تعز: مليشيات الإصلاح ترفض توجيهات المحافظ وتمنع اللجنة الأمنية من الوصول إلى المدينة القديمة

السبت 23 مارس 2019 - الساعة 12:13 صباحاً
المصدر : الرصيف برس - خاص


قال محمد نجيب، قائد العمليات والسيطرة في كتائب العقيد عادل عبده فارع "أبو العباس"، المنضوية في اللواء 35 مدرع، إن المجاميع المسلحة غير النظامية منعت اللجنة التي شكلها المحافظ  من الوصول إلى المدينة القديمة وما زالت تحاصر المدينة.

 

وقال نجيب: تلقينا اتصالاً من اللجنة المشكلة من قبل محافظ المحافظة الأستاذ نبيل شمسان، برئاسة وكيل المحافظة الشيخ عارف جامل، ووكيل المحافظ لشؤون الدفاع اللواء عبدالكريم الصبري، والعميد عدنان رزيق قائد اللواء الخامس حرس رئاسي، وقائد عمليات محور تعز، والشيخ مؤمن المخلافي، وذلك لحضور اللجنة إلى المدينة القديمة.

 

وأضاف، إن اجتماع اللجنة تم في صينه، ثم توجهت نحو المدينة القديمة، وكنا بانتظارها في موقع باب المداجر، وتفاجأنا باستهدافنا من قبل المجاميع المتمردة على قرارات المحافظ، بكل أنواع الأسلحة والقناصة.

وقال، إنه تم التواصل مع اللجنة وإطلاعهم على ما حدث، ونزلت اللجنة إلى وادي المعسل، وقابلت بعض قادات المجاميع التي تحاصر المدينة القديمة. وأكد أنه تم منع اللجنة من دخول المدينة القديمة وتهديدهم بقوة السلاح بعدم الدخول للمدينة القديمة، والتلفظ عليهم بألفاظ مشينة.

 

وأضاف، إن اللجنة عادت أدراجها، وتوجهت نحو محافظ المحافظة لإطلاعه على أحداث ما جرى، ونحن بانتظار ما سيقرره المحافظ حيال هذا التمرد المخالف لأوامره وتوجيهاته.

111111111111111111111


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس