الجامعة اللبنانية الدولية بصنعاء تنظم يوماً مفتوحاً للفنون - صور

الجمعه 18 أكتوبر 2019 - الساعة 12:48 صباحاً
المصدر : خاص

 

نظمت الجامعة اللبنانية الدولية بصنعاء اليوم الخميس يوماً مفتوحاً للفنون والعمارة شارك فيه الطلاب من مختلف أقسام كلية الفنون بالجامعة.

 

وأفتتح أمين عام الجامعة الأستاذ خالد الأمير وبرفقة عميد كلية الفنون الدكتور محمد فايع معرض الصور الذي ضم أعمال الطلاب المستجدين والخريجين في أقسام الفنون والعمارة.

 

 وعبر الأمين العام للجامعة الأستاذ خالد الأمير عن أهمية إقامة مثل هذه الفعاليات التي تبرز إبداعات الطلاب ومواهبهم وقدراتهم.

 

مؤكداً على حرص رئاسة الجامعة ممثلة بالدكتور رضا هزيمة رئيس الجامعة على إتاحة الفرص أمام الطلاب في تنمية مهاراتهم وتوفير البيئة التعليمية المناسبة التي تسهم في إطلاق إبداعاتهم وتوفير تعليم نوعي وتدريب عملي يميز خريجي الجامعة ويجعلهم قادرين على المنافسة في سوق العمل بعد التخرج بجدارة وثقة.

 

وأشار الأمين العام أن الجامعة تحرص على دعم إقامة مختلف الفعاليات التي تخدم تنمية قدرات الطلاب وتبرز مواهبهم وتقدمها للمجتمع.

 

وأكد الأستاذ خالد الأمير أن الجامعة تعمل بشكل مستمر على تحديث إستراتيجيتها بما يواكب التطورات المتسارعة في المجالات التعليمية عالميا وبما يحقق مفهوم التعليم التشاركي وخدمة المجتمع ويحفظ إستمرار تميز الجامعة ومكانتها المتقدمة بين الجامعات على المستوى المحلي والإقليمي والدولي كفرع لجامعة من أعرق الجامعات الخاصة في المنطقة.

 

من جانبه أكد عميد كلية الفنون الدكتور محمد فايع على أن مخرجات الكلية متميزة من بين قريناتها في الجامعات المماثلة لإمتلاك الكلية إستراتيجية خاصة تنبثق من إستراتيجية الجامعة الطموحة المرتكزة على أعلى معايير الجودة المعمول بها عالمياً والتي تنعكس على مستوى المشاريع الطلابية والمخرجات التعليمية. مشيراً إلى استجابة الجامعة لاحتياجات المجتمع وتطبيق المعرفة التي يكتسبها الطلاب خلال مراحل الدراسة في الجوانب والقضايا التي تهم المجتمع.

87845400 02444 06447 784 87547 87547 

 

تخلل اليوم الفني عدة فعاليات منها معرض الرسومات الجدارية ومعرض الشركات العاملة في السوق اليمنية وندوة المصمم الملهم التي تخللها استعراض تجارب طلابية لنجاحاتهم في سوق العمل.

111111111111111111111


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس