شهادة الدكتورة بامتياز للباحث اليمني أبو شعر من جامعة عليجار بالهند

الجمعه 25 أكتوبر 2019 - الساعة 12:48 صباحاً [ 192 زيارة]
المصدر : خاص



حصل الباحث اليمني محمد ياسين محمد أبو شعر على درجة الدكتوراه في الأدب الإنجليزي، وبتقدير إمتياز بعد رسالته التي قدمها أمام لجنة التحيكم في إحدى الجامعات بدولة الهند .

وجاءت درجة الإمتياز للباحث أبو شعر ، بعد سنوات تحصيل علمية حصل من خلالها على درجة الدكتوراه في الأدب الانجليزي من كلية الآداب- جامعة عليجار الإسلامية - الهند عن رسالته الموسومة بعنوان "Identity, Stereotypes and Assimilation in Arab American Theater: Exploring Select Plays of Betty Shamieh and Yussef El Guindi" .

وتكونت لجنة التحكيم من: البروفيسور: سوشيل كومار شرماه (محكم خارجي) و البروفيسور: فيبا شارما (المشرفة على الرسالة) و البروفيسور: رضوان خان (رئيس القسم) .

وقد أشادت لجنة التحكيم بالرسالة وأوصت بطباعتها وتم منح الباحث درجة الدكتوراه في تخصص الأدب الإنجليزي بناء على ما احتوته الرسالة من مضمون.

من جانبهم أشاد الحاضرون من طلاب وأساتذة جامعيين بالجهود المبذولة من قبل الباحث والمشرفة في اعداد الرسالة ، ونيلة درجة الإمتياز .

الجدير ذكره أن الباحث الدكتور محمد ياسين محمد عثمان ابو شعر ، من ابناء مديرية النادرة بمحافظة إب ، ومن الطلاب الذين تميزوا بدراستهم ، واجتهدوا حتى وصلوا الى هذه المرحلة التعليمية رغم الظروف التي تعيشها اليمن ويعيشها طلابها المبتعثين في الخارج .
.


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس