مكتب رئيس الوزراء يوجه بالتحقيق حول تزوير قرارات لعناصر إصلاحية بتعز - وثائق

الاثنين 04 نوفمبر 2019 - الساعة 04:13 صباحاً
المصدر : الرصيف برس - خاص


 كشفت وثيقة رسمية عن توجيه مكتب رئيس الوزراء الى النائب العام للتحقيق في حوادث تزوير قرارات تورطت فيها عناصر إصلاحية بتعز.

 

حيث وجه مكتب رئيس الوزراء النائب العام لاتخاذ الاجراءات القانونية والتحقيق في حادثتي تزوير لقرارات رسمية ، الأولى تتمثل في تزوير قرار تعيين باسم ”فاروق محمد حزام مقبل” مديرا عاما لمكتب الصناعة والتجارة بمحافظة تعز.

 

 وتتمثل الواقعة الثانية في تزوير قرار باسم محمد أحمد فرحان النقيب وكيلا لوزارة النقل، حيث قام المذكور باستغلال الوثائق المزورة لانتحال صفة رسمية لنفسه وحضور عدد من الاحتفالات الشعبية بهذه الصفة.

 

 

ووجه مدير مكتب رئيس الوزراء النائب العام لاتخاذ الاجراءات القانونية والتحقيق في "تزوير توقيع دولة رئيس الوزراء وكذا ختومات رئاسة الوزراء ووزارة الشؤون القانونية، وتتبع مصادر هذه الوثائق وإحالة مرتكبي جرائم التزوير وانتحال الصفة هذه للجهات القضائية المختصة ".

 

وبالتزامن مع هذا التوجيه ، تداول ناشطون وثيقة تكشف حقيقة المؤهل العلمي للمدعو / محمد النقيب.

 

وتظهر الوثيقة بأن النقيب يحمل مؤهل " دبلوم بعد الاعدادية" ، تم تعيينه بها مدرسا في الجوف.

 

النقيب والذي يعد من عناصر الاصلاح تم تعيينه أيام المحافظ علي المعمري مديرا لمكتب النقل بتعز قبل أن يقوم باختلاس مبالغ مالية مهولة، كانت سببا بصدور توجيهات المحافظ نبيل شمسان بتوقيفه وإحالته للتحقيق.

 

وأعاق نفوذ حزب الاصلاح تنفيذ قرار المحافظ بالتحقيق مع النقيب ، وهو ما شجعه بتزوير قرار له بوكيل وزارة وحضور احتفالات رسمية تحت هذا المنصب.

 

ولم تكن هذه الحادثة الأولى ، حيث وأن قام القيادي في الحزب الدكتور فارس العبسي بحضور عدد من الاحتفالات وافتتاح بعض الفعاليات تحت صفة وكيل محافظة تعز دون صدور قرار له بذلك ، وهي الحادثة التي فجرت ضجة واسعة.

شاهد هنا الوثائق

 photo_--_--_3 

photo_--_--_2

photo_--_--_1

 

5d56a91172

 

photo_--_--

 

fb_img_15716009947538338

111111111111111111111


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس