المنظمة الدولية للهجرة تدشن تدريبات لعدد ١٠٠ عامل صحي في محافظة تعز

السبت 09 نوفمبر 2019 - الساعة 09:52 مساءً [ 140 زيارة]
المصدر : خاص


دشنت المنظمة الدولية للهجرةIOM ثلاث دورات تدريبية في مجال التحكم في العدوى والوقاية من الأمراض المعدية اليوم السبت 9 نوفمبر 2019م في محافظة تعز .

 

واستهدفت الدورات الثلاث عدد من موظفي الصحة من مديرية الشمايتين بعدد 50 عامل ، ومديرية صبر الموادم بعدد 25 عامل ضمن اطار مكتب الصحة .

 

كما تهدف الدورات الى تدريب 25 صحي مستهدف من مستشفى خليفة بمدينة التربة جنوب تعز حول كيفيه التعامل مع الاصابات الجماعية.

 

حضر الافتتاح الدكتور عبدالرحيم السامعي مدير مكتب الصحة والسكان بمحافظه تعز والدكتور عبدالله حسن مدير مكتب صحه بمديرية صبر الموادم والدكتور محمد سلطان مدير مكتب صحه بمديرية الشمايتين.

 

وشكر مدير مكتب الصحة الدكتور عبدالرحيم السامعي في كلمة القاها ، المنظمة الدولية للهجرة لما قدمته وتقدمه من دعم وجهودً كبيرة في المجال الصحي وغيره من الجوانب الأخرى ، شاكرا المشاركين الذين حضروا من المديريات للاستفادة من الدورات وما سيقدم فيهما من مهارات ومعلومات .

 

وحث السامعي الجميع على بذل قصارى جهودهم للاستفادة من التدريبات وعكسها في الميدان لخدمة المواطن و رفع مستوى الوعي الصحي والوقائي .

 

وقد حضر الدورات التدريبة عن منظمه الدولية للهجرة الدكتور فهد الصوفي منسق مشروع MSP بمكتب عدن ، والدكتور احمد محمد سعيد مشرف ومنسق المنظمة في محافظه تعز وأ.هشام السيد منسق التدريبات في منظمه مكتب عدن ، والدكتور رفعت حسن ، والدكتور هلال الغلابي ، والدكتورة نسمه القدسي ، والدكتور كمال سيف .242386437268 46384763278463287 


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس