في أول فوز له بالتصفيات .. منتخبنا الوطني يفوز على نظيره الفلسطيني بهدف الداحي

الجمعه 15 نوفمبر 2019 - الساعة 02:57 صباحاً
المصدر : متابعات


 

حقق منتخبنا الوطني الأول فوزا ثمينا على نظيره منتخب فلسطين في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الخميس على استاد "الشيخ علي بن محمد آل خليفة" بالبحرين .

 

وحقق المنتخب الفوز على منتخب فلسطين بهدف دون رد ، والذي يعد أول فوز له في التصفيات الآسيوية المزدوجة والمؤهلة إلى نهائيات كأس العالم قطر 2022 ونهائيات كأس آسيا الصين 2023.

 

وسجل هدف الفوز اللاعب "عمر الداحي" في الدقيقة 55' ، وأكمل منتخب فلسطين المباراة بعشرة لاعبين عقب طرد محمود أبو وردة في الدقيقة 34 نتيجة حصوله على الإنذار الثاني.

 

 

ومنذ صافرة البداية تبادل المنتخبان الهجمات التي لم تسفر عن أي نتيجة فعاد اللعب ينحصر في وسط الملعب الا ان منتخبنا تمكن بعد الربع الساعة الأولى من السيطرة على مجريات المباراة ما دفع المنتخب الفلسطيني لتعمد الخشونة ضد لاعبينا وتحصلوا على 5 بطاقات صفراء كان نصيب اللاعب "محمود أبو وردة" بطاقتين تم بموجبهما إشهار الحكم البطاقة الحمراء وطرده من الملعب.

 

 

لم يستفيد منتخبنا من النقص العددي للمنتخب الفلسطيني سوى تسجيله لهدف المباراة الوحيد لكنه كان الأفضل طوال شوطي المباراة وهدد مرمى المنتخب الفلسطيني أكثر من مرة لتنتهي المباراة بفوز منتخبنا وخطفه للثلاث النقاط التي رفعت رصيده إلى خمس نقاط من أربع مباريات.

 

 

يذكر ان هذه المباراة تأتي ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأسي آسيا و العالم هذا ويتبقى لمنتخبنا أربع مباريات في إطار مجموعته.

 

وفي المباراة الثانية في ذات المجموعة تمكنت السعودية من الفوز على أوزباكستان بنتيجة 3/2، ثلاثية السعودية جاءت عن طريق سلمان الفرج "هدفين" وسالم الدوسري في الدقائق 23، 85، 90، بينما سجل ثنائية أوزبكستان إلدور شومورودوف واوتابيك شوكوروف في الدقيقتين 16، 56.

 

وبعد انتهاء مباريات اليوم أصبح المنتخب اليمني في المركز الثالث برصيد 5 نقاط، بينما تراجع المنتخب الفلسطيني إلى المركز الرابع بعد تجمد رصيده عند 4 نقاط، بينما تمكنت السعودية من تصدر المجموعة برصيد 8 نقاط، وتراجعت أوزباكستان إلى المركز الثاني برصيد 6 نقاط، بينما تذيلت سنغافورة المجموعة الرابعة برصيد 4 نقاط.

 

وتقام الجولة السادسة من منافسات المجموعة الرابعة الثلاثاء المقبل 19 نوفمبر، حيث تلتقي أوزباكستان مع فلسطين في طشقند، واليمن مع سنغافورة في المنامة.

 

111111111111111111111


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس