خالد فاضل يدشن عمله في قيادة محور تعز بمحاولة انقاذ نجل "سالم" – تفاصيل

الثلاثاء 26 نوفمبر 2019 - الساعة 09:15 مساءً [ 288 زيارة]
المصدر : خاص


في أول تحرك له بعد إعادة تعيينه في المنصب ، كشفت مصادر خاصة عن قيام خالد فاضل قائد محور تعز بمحاولة أغلاق ملف قضية متورط فيها نجل القائد العسكري لمليشيات الإصلاح.

 

واوضحت المصادر بان فاضل قام اليوم برفقة المدعو "عزام" نجل قائد مليشيات الإصلاح المعروف بـ"سالم" بزيارة القاضي بكيل القباطي الذي سبق وان تم تهديده بالقتل من قبل المدعو "عزام".

 

وقالت المصادر بأن زيارة فاضل جاءت كمحاولة منه لحل القضية بين القاضي ونجل سالم بالطريقة القبلية المعروفة بالتحكيم لإغلاق ملف القضية.

 

المصادر أوضحت بان هذه المحاولة تأتي للالتفاف على أمر القبض القهري الذي أصدرته النيابة الجزائية في عدن بحق عزام أواخر شهر أكتوبر الماضي على خلفية اعتداءه على القاضي القباطي وتهديده بالقتل.

 

وجاء تهديد عزام للقاضي القباطي على خلفية حكم أصدره في قضية بسط على أرضية مواطن في جبل الجهوري في مدينة تعز من قبل المدعو " عزام ".

 

وبحسب المصادر فأن هذه الخطوة من قبل فاضل تأتي أمتنانا منه لـ"سالم" الذي لعب دورا في إعادة للمنصب.

 

وعبرت المصادر عن اسفها لمحاولة فاضل الالتفاف على أوامر النيابة وحماية نجل " سالم " وشرعنة ما يقوم به من اعتداءات في المدينة والتي بلغت حد تهديد القضاة والاعتداء عليهم.

 

مشيرة الى أن الحادثة لم تكن الأولى في سجل فاضل ، حيث سبق وان قام بالاعتداء على قائد الشرطة العسكرية العميد / جمال الشميري قبل نحو عامين وتم اغلاق القضية على الطريقة العرفية بذبح " ثورين".

 

 

 

321


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس