مدرب المنتخب الوطني يرد على منتقديه : اعمل بلا عقد ولا رواتب

الخميس 28 نوفمبر 2019 - الساعة 07:10 مساءً [ 132 زيارة]
المصدر : خاص


 

كشف مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم الكابتن سامي النعاش عن ظروف عمله ، في رد على الانتقادات التي طالته بسبب الخسارة الثقيلة التي تلاقها المنتخب في أول مباراته بكأس خليجي 24.

 

حيث كشف النعاش عن عمله في تدريب المنتخب من دون وجود عقد له مع اتحاد كرة القدم وعدم تلقيه رواتب على ذلك.

 

جاء ذلك في مؤتمر صحفي عقده اليوم قبيل المباراة القادمة للمنتخب مساء يوم غدا الجمعة مع نظيره القطري ، الذي تعرض لخسارة مفاجئة بنتيجة 1-2 أمام العراق في افتتاح البطولة المقامة على أرضه ووسط جماهيره

 

حيث قال النعاش : "لست متعاقدا مع المنتخب ولا أتقاضى رواتب، ولكن حقوقي محفوظة، وأعمل مع بلدي وهذا شرف لي".

 

ولم يخف مدرب المنتخب الوطني المشارك مخاوفه من صعوبة مواجهة قطر في الجولة الثانية من كأس الخليج لكرة القدم، التي تقام حاليا في الدوحة ، مطالبا بدعم الفريق لا سيما بعد خسارته الثقيلة أمام الإمارات بنتيجة 3 – 0 .

 

وقال النعاش : “تنتظرنا مباراة في غاية الصعوبة بسبب خسارة الفريقين لمواجهتي الافتتاح، هذه هي كأس الخليج جميع مبارياتها صعبة ولها خصوصية” ،

 

مضيفا: “أتمنى أن يكون الفريق في أفضل صورة، كما أتمنى أن يكون المدافعون أكثر تركيزا ونتوقع أن يبادر المنتخب المضيف بالهجوم لهذا أتمنى أن لا نرتكب أي أخطاء دفاعية”.

 

وأضاف: “منذ بطولة غرب آسيا والمستوى يتفاوت من مرحلة لأخرى، الحضور البدني والذهني هو من يقود أي فريق لتقديم أفضل صورة، نأمل أن نقدم مستوى جيدا أمام قطر”.

 

وعن المهمة الثقيلة التي تنتظره بعد الخسارة أمام الإمارات، قال إن: “مهمة كل مدرب بعد أي مباراة هي تصحيح الأخطاء التي وقع فيها الفريق، نتمنى أن يكون الفريق حاضر ذهنيا، واللاعبون الشباب يحتاجون لمباريات مستمرة لاكتساب مزيد من الخبرة”.

 

وطالب النعاش مساندة المنتخب اليمني في ظل الظروف السياسية والاقتصادية التي يمر بها اليمن، مشيرا إلى النتائج الجيدة التي يحققها الفريق في بطولة غرب آسيا وفي التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة لمونديال 2022 وأمم آسيا 2023.

 

فيما صرح تصريحات لاعب وسط المنتخب ، عبد الواسع المطري “طوينا صفحة الإمارات وبدأنا التفكير في مباراة قطر، سنحاول إسعاد الشعب اليمني المتعطش للفرحة ونأمل أن نكون على قدر عال من المسؤولية”.

 

وأقر عبد الواسع بأن: “توقف النشاط الرياضي لأكثر من خمس سنوات في اليمن أثر بشكل مباشر على المستوى”.

 

 


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس