مصادر تكشف عن خيارات الإصلاح ومحسن لقيادة اللواء 35 مدرع بعد اغتيال قائده الحمادي

السبت 14 ديسمبر 2019 - الساعة 03:48 صباحاً [ 449 زيارة]
المصدر : خاص


 

كشفت مصادر خاصة عن توجه للجنرال علي محسن لفرض احد القيادات العسكرية المحسوبة على الإصلاح قائدا للواء 35 مدرع خلفا للقائد/عدنان الحمادي الذي اغتيل مطلع الشهر الحالي.

 

وقالت المصادر بإن النائب علي محسن الأحمر اقترح على رئيس الجمهورية تعيين العقيد عادل الحمادي قائدا للواء 35 مدرع بتعز خلفا للشهيد عدنان الحمادي.

 

وأضافت المصادر بأن العقيد عادل الحمادي الذي يشغل حاليا ركن الإمداد في اللواء 35 مدرع ، يعد احد الأوراق المطروحة لحزب الإصلاح للسيطرة على اللواء.

 

مشيرة الى أن الحزب يسعى الى استغلال الصفة الأسرية "الحمادي" ، لترويجه أمام الضباط والقادة الموالين للقائد عدنان الحمادي، وضمان تأييدهم له والتعهد لهم بأن "يحفظ لهم مصالحهم".

 

 

وكشفت المصادر إلى أن العقيد عادل الحمادي قد توجه الأربعاء الماضي إلى مدينة تعز، ، بدعوة من قائد المحور اللواء خالد فاضل، ومستشاره الحاكم العسكري الإصلاحي للمحافظة عبده فرحان المخلافي "سالم".

 

ووفقا للمؤشرات يتجه الإصلاحيون الذين يهيمنون على السلطة العسكرية والأمنية بتعز، إلى اختيار العقيد عادل الحمادي قائدا للواء 35 مدرع بدلا من المرشح الآخر العميد عبدالملك الاهدل اركان حرب اللواء أو تعيين اللواء خالد فاضل قائدا للواء إلى جانب قيادته للمحور.

يمني اصيل

2019-December-14

كم جهدكم كذب وتدليس يا اولاد الشر ما كفاكم ما فعلتوه في 2014 من كذب ودجل وغيره وملكتو المليشيا رقاب اليمنيين والمشكلة الان انكم لم تعقلو


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس