التربة : مليشيات الإصلاح تحاول تهريب قتلة حراسة المحافظة وتحركات للاكحلي لتفجير الوضع

الاربعاء 18 ديسمبر 2019 - الساعة 02:11 صباحاً [ 839 زيارة]
المصدر : خاص


 

كشفت مصادر خاصة عن تحركات مشبوة يقوم بها مدير الأمن منصور الاكحلي بالتزامن مع محاولات لتفجير الأوضاع في مدينة التربة والحجرية جنوبي تعز.

 

وقالت المصادر بأن الاكحلي الذي يتواجد حاليا في مدينة التربة ، قام بزيارات الى عدد من المواقع التابعة للواء 35 مدرع.

 

موضحة بأن هذه الزيارات تأتي ضمن مخطط لمليشيات حزب الإصلاح لتفجير الأوضاع في الحجرية ، واستغلال حادثة اغتيال قائد اللواء 35 مدرع العميد عدنان الحمادي.

 

مضيفة بان الحزب أوكل الى الاكحلي استطلاع ودراسة موقف عناصر اللواء من خلال الزيارات التي يقوم بها لمواقع اللواء.

 

وبحسب المصادر فأن الاكحلي وخلال هذه الزيارات لتقديم وعود لعناصر وأفراد للواء بما اسماها " ترتيب أوضاعهم " ، في إشارة الى وجود مخطط ضد اللواء.

 

هذه التحركات المشبوه للأكحلي تزامنت مع محاولة قامت بها اليوم مليشيات الإصلاح لإطلاق سراح المتهمين بقتل حراسة المحافظ / نبيل شمسان.

 

وقالت مصادر محلية بأن مستشار قائد المحور المدعو / سالم ارسل 7 اطقم عسكرية بكامل تسليحها وافرادها من مليشيات حزب الاصلاح الى مدينة التربة ، بقيادة شخص يدعى بالغزالي.

 

مشيرة الى أن هذه الاطقم قامت باقتحام محكمة ونيابة التربة الابتدائية ، لإطلاق المتهمين بقتل حراسة محافظ محافظه تعز(الشهدين/ اسامه عبدالحكيم الاشعري واشرف عبدالجبار الذبحاني).

 

وقامت مليشيات الاصلاح بالتهجم والاعتداء على وكيل النيابة/جميل طه المقطري، وذلك بهدف الافراج عن المتهمين الموقوفين في سجن الشبكة بمدينة التربة.

 

كما قامت مليشيات الإصلاح بالاعتداء والتهجم على مكتب رئيس المحكمة الذي لم يكن متواجدا حينها.

 

المصادر اشارت الى أن النيابة العامة كانت قد اصدرت قرار اتهام في القضية ، وتم احالتها للمحكمة لبدء اجراءات محاكمة المتهمين بقتل حراسة المحافظ مطلع أكتوبر الماضي والذين تم تسليمهم من المحور.

 


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس