بحضور الوكيل الأكحلي مؤسسة النفع تدشن مشروع توزيع المعدات الطبية لمستشفيات محافظة تعز .

الخميس 26 ديسمبر 2019 - الساعة 11:53 مساءً [ 213 زيارة]
المصدر : الرصيف برس - خاص


 دشنت مؤسسة النفع الخيرية التنموية بحضور وكيل محافظة تعز المهندس رشاد الأكحلي، وبإشراف من مكتب الصحة بالمحافظة، توزيع معدات طبية لمستشفيات محافظة  تعز  .

 

المشروع الذي مول من مؤسسة سبأ للإغاثة والتنمية اشتمل على توزيع  معدات وأجهزة طبية وأسرة خاصة بغرف العناية المركزة والحاضنات وبقية الأقسام من رقود وغيرها .

 

وقال مدير مكتب الصحة بتعز : الدكتور عبدالرحيم السامعي أن المعدات الطبية ستوزع على المستشفيات العاملة في مدينة تعز المحاصرة, بنسب تقديرية وبمعايير أخذت في الاعتبار احتياج كل مستشفى على حده.

 

من جانبه أشار الأستاذ عدنان عبد السلام الشرعبي المدير التنفيذي لمؤسسة النفع أن المعدات والأجهزة الطبية, أجهزة مهمة ونوعية ، موضحا أن أغلبها تركز على أقسام العناية المركزة التي تحتاجها مستشفيات تعز ومراكزها الصحية .

 

 وأكد الشرعبى أن المعدات والأجهزة ستوزع على خمسة مستشفيات داخل المدينة وهي ( الثورة , الجمهوري , التعاون , السرطان , المظفر ) .بالإضافة إلى  مركزين في مديرية مقبنة ومركز في مديرية شرعب الرونة ومركز في منطقة الشقب التابعة لمديرية صبر الموادم.

 

وأشاد  بجهود مؤسسة سبأ للإغاثة والتنمية مقدما شكره لها على تمويلها لهذا المشروع المتميز ولغيره من المشاريع التي تمولها في أرجاء الوطن .


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس