صاروخ حوثي يستهدف موقعا لعرض عسكري بأبين بعد إلغاءه بساعات - تفاصيل

الاثنين 30 ديسمبر 2019 - الساعة 09:06 مساءً [ 182 زيارة]
المصدر : متابعات


كشفت مصادر محلية عن تعرض موقع لعرض عسكري في محافظة أبين للقصف من قبل مليشيات الحوثي بعد ساعات فقط من الغاءه

 

وقالت المصادر بأن مليشيات الحوثي استهدفت اليوم معسكرا لقوات شرطة الدوريات وأمن الطرق (النجدة سابقا) في مديرية لودر بمحافظة أبين بصاروخ كاتيوشا ، مما اسفر عن سقوط "4" جرحى احدهم بحالة خطرة .

 

وقالت المصادر عسكرية أن مليشيا الحوثي أطلقت صاروخ كاتيوشا من مواقع تمركزها في جبال ثرة كانت تنوي بها استهداف معسكرا لقوات شرطة الدوريات وأمن الطرق في مديرية لودر.

 

مشيرةً إلى أن الصاروخ سقط على مسافة قريبة من المعسكر مما أدى إلى سقوط "4" جرحى أحدهم اصابته بالغة و"3" أصيبوا بإصابات طفيفة كما خلف سقوط الصاروخ أضرار مادية بأحد الأطقم العسكرية .

 

وأضافت المصادر ان المعسكر كان سيشهد عرضاً عسكرياً بمناسبة تخرج دفعة جديدة من قوات التدخل السريع التابعة لشرطة الدوريات وأمن الطرق بقيادة قائد الشرطة العقيد لبيب العبد بحضور مدير عام شرطة محافظة أبين العميد (أبو مشعل الكازمي) وعدد من القيادات في الأمن والجيش.

 

وأشارت المصادر إلى أن مليشيا الحوثي أطلقت الصاروخ بعد ساعات قليلة من إلغاء قائد شرطة الدوريات وأمن الطرق العقيد لبيب العبد العرض العسكري لدوافع واحترازات أمنية .

 

واصدر العقيد لبيب العبد تعليمات بإلغاء العرض العسكري في تمام الساعة الخامسة فجرا لدوافع أمنية بحسب المصادر فيما أطلقت مليشيا الحوثي الصاروخ قرابة الساعة الحادية عشر صباحا .

 

وجاء ذلك بعد يوم واحد فقط من استهداف مليشيات الحوثي لموقع عرض عسكري في مدينة الضالع بعد انتهاء العرض بدقائق اسفر عن سقوط 6 قتلى ونحو 25 جريحا من المدنيين.


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس