بيان قوي من القوات المشتركة بالساحل الغربي ردا على تهديد قائد محور تعز خالد فاضل

الخميس 02 يناير 2020 - الساعة 08:15 مساءً [ 300 زيارة]
المصدر : خاص


أصدرت القوات المشتركة في الساحل الغربي بيانا ردت فيه على تهديدات أطلقها قائد محور تعز / خالد فاضل المحسوب على حزب الإصلاح.

 

حيث عبرت القوات المشتركة في بيانها عن استغرابها من تصريحات خالد فاضل، بشأن مديريات الساحل الغربي وتهديداته بتحرير المحرر.

 

وقالت في البيان الذي نشره مركز إعلام ألوية العمالقة الجنوبية : كان من المفترض أن يوجه قائد محور تعز تلك التهديد إلى المليشيات الحوثية الانقلابية التي مازالت تحتل اجزاء كبيرة من محافظة تعز وتفرض على اهلنا فيها حصاراً جائراً وتذيقهم الويل والثبور.

 

وخاطب البيان قائد محور تعز، بالقول : “كنا نتمنى من قائد أن يوفر الجهد والوقت والقوة لتحرير ما تبقى من المناطق التي مازالت تسيطر عليها مليشيات الحوثي المدعومة ايرانياً”.

 

 

وكان فاضل قد اطلق رسائل تهديد بحق القوات المشتركة المسيطرة على مديريات تعز الغربية في المؤتمر السنوي الختامي للعام التدريبي والقتالي 2019 م، الذي اقامته قيادة المحور.

 

حيث قال فاضل : لا يمكن تحت أي ظرف إغفال تلك المماحكات التي تحدث في الساحل أو يظن المتصارعون هناك أن المحور يغض الطرف عما يطمحون إليه هناك". مؤكداً أن المحور مسؤول عن كل شبر يتبع تعز على امتداد ترابها ولايمكنه التفريط بها.

 

---

وفيما يلي نص البيان …

بيان صادر عن القوات المشتركة في الساحل الغربي

المركز الإعلامي لألوية العمالقة 2 يناير، 2020147

بسم الله الرحمن الرحيم

 (( ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين )) ،، صدق الله العظيم.

 في الوقت الذي نتطلع فيه لتوحيد صفوف كافة القوى والمكونات المناهضة للمشروع الحوثي الكهنوتي الذي دمر الوطن وأهلك الحرث والنسل وصادر مؤسسات الدولة وأدخل البلاد في أتون صراعات داخلية وحروب لاتبقي ولا تذر يحاول البعض الاصطياد في الماء العكر من خلال اطلاق تصريحات تضر بوحدة الصف المقاوم للمليشيات الحوثية ومشروعها الظلامي.

 وإننا في قيادة قوات المقاومة المشتركة بالساحل الغربي نبدي استغرابنا الشديد من التصريحات التي اطلقها مؤخراً قائد محور تعز بشأن مديريات الساحل الغربي وتهديداته بتحرير المحرر والذي كان من المفترض فيه بأن يوجه هذا التهديد إلى المليشيات الحوثية الانقلابية التي مازالت تحتل اجزاء كبيرة من محافظة تعز وتفرض على اهلنا فيها حصاراً جائراً وتذيقهم الويل والثبور، معتبرين مثل هذه التصريحات هروباً من استحقاق تحرير ماتبقى من المحافظة الجريحة بسبب ما تمارسه المليشيات الانقلابية ضد اهلنا في تعز العلم والثقافة.

 لقد كنا نتمنى من قائد محور تعز النأي بنفسه والابتعاد عن الخطاب الداعي للتشتيت وتبني خطاب واع وعقلاني يغلب المصالح العليا للوطن على المصالح الحزبية والشخصية الضيقة وأن يوفر الجهد والوقت والقوة لتحرير ماتبقى من المناطق التي مازالت تسيطر عليها مليشيات الحوثي المدعومة ايرانياً، وأن لا يقود الصف الجمهوري المناهض للمشروع الحوثي إلى قضايا هامشية وصغيرة لأن لدينا جميعاً قضية كبرى تتمثل في الدفاع عن الجمهورية التي تحاول اليوم مليشيا الظلام الحوثية مصادرتها والعودة بنا الى ماقبل 26 سبتمبر 1962م.

 مؤكدين بأننا في القوات المشتركة في الساحل الغربي سننأى بأنفسانا الدخول في مثل هذه المهاترات التي لا تخدم قضية شعبنا والمتمثلة في الخلاص من مليشيات الدمار الحوثية.

 مجددين العهد لشعبنا اليمني العظيم بأننا وبثقة المؤمن وجسارة الثائر وخبرة وحكمة المجرب المقتدر سنواصل النضال وتقديم التضحيات تلو التضحيات في سبيل تحرير وطننا وتخليص شعبنا من عبث وإجرام عصابة الحوثي التي عاثت في ارض اليمن الفساد وأحلت سفك الدماء خدمة لمشروعها الظلامي المتخلف الممول من دهاليز حوزات ( قُم ) الايرانية.

 وصدق الله القائل: ( إن تنصروا الله ينصركم ويثبت أقدامكم) … صدق الله العظيم

* صادر عن قيادة القوات المشتركة في الساحل الغربي الخميس 2 يناير 2020م.

نبيل عقد العزيز

2020-January-04

المفروص ان يكون طريقه خطابه ضد الحوثة وهو يعتبرزعميل للحوثة

نبيل عبد العزبز

2020-January-04

المفروص ان يكون طريقه خطابه ضد الحوثة وهو يعتبر الان انه مع الحوثه من طريقه خطابه الذي اصدره في تخرير مناطق محرره

نبيل عبد العزبز

2020-January-04

المفروص ان يكون طريقه خطابه ضد الحوثة وهو يعتبر الان انه مع الحوثه من طريقه خطابه الذي اصدره في تحرير مناطق محرره


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس