تواصل المطالب الشعبية بسرعة الكشف عن نتائج التحقيق في اغتيال الشهيد الحمادي

الجمعه 03 يناير 2020 - الساعة 09:32 مساءً [ 149 زيارة]
المصدر : خاص


احتشد مئات المواطنين من ابناء مديرية الشمايتين اليوم الجمعة 3 يناير2020م  لأداء صلاة الجمعة في ساحة الشهيد العميد عدنان الحمادي امام المجمع الحكومي بمدينة التربة.

 

وطالب المواطنون بسرعة نشر نتائج التحقيقات في جريمة اغتيال شهيد الوطن عدنان الحمادي ، وكذا المطالبة بسرعة القصاص من قتلة شهداء الخميس الدامي الثالث من أكتوبر المنصرم والتي أودت بحياة اثنان من افراد حراسة المحافظ.

 

خطيب جمعة ساحة الشهيد القائد الاخ رضوان الحصبري اكد على استمرارية الثورة والغضب الشعبي تجاه هذه الجرائم حتى تحقيق كامل الاهداف.

 

مشيرا الى ان الحجرية وابنائها لن يقفوا مكتوفي الايادي ازاء تلك الجرائم كما توجه بالشكر للمشايخ والوجهاء والسياسيين من ابناء الشمايتين على تلبيتهم نداء الواجب الوطني والالتفاف حول قضية شهداء الحجرية وعلى راسهم الشهيد عدنان الحمادي لما مثله الراحل من مشروع وطني لدولة مدنية حقيقية ونواة لجيش وطني حقيقي.

 

كما توجه خطيب الساحة بالشكر لقضاة محكمة الشمايتين بالتربة لعدالتهم ونزاهتهم في متابعة قضية شهداء الخميس الدامي وحرصهم على تحقيق العدل وانصاف المظلومين  كما وجهة رسالة شكر لقيادة صف وضباط وافراد قوات الامن الخاص لتأمينهم لساحة الشهيد عدنان الحمادي وانتشارهم لتأمين حياة وسلامة المصلين.

 

من جانبه اشار قائد معسكر بيحان التابع للواء 35مدرع العقيد عارف الهويش على استمرارية الفعاليات الجماهيرية السلمية مع كل الشرفاء من ابناء المديرية مشائخ واعيان وشباب ومنظمات مجتمع مدني حتى يتم الاستجابة للمطالب الشعبية.

 

مؤكد بأن المطالب تتركز في الكشف والاعلان عن نتائج التحقيق في قضية اغتيال شهيد الجمهورية العميد الركن عدنان الحمادي وكذلك سرعة الاقتصاص من قتلة حراسة المحافظ ، اشرف الذبحاني واسامة الاشعري ويوسف الشهاري وعلي الزعزي شهداء احداث الخميس الدامي في اكتوبر المنصرم.

 

لافتا الى ان هذه الفعاليات تشمل مختلف مديريات الحجرية وستتوسع لتشمل مختلف مديريات تعز خلال الفترة القادمة.643643687 


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس