مظاهرة بتعز تطالب بوقف منح سلاح الدولة لعصابات القتل والفوضى

الاحد 05 يناير 2020 - الساعة 11:03 مساءً [ 477 زيارة]
المصدر : خاص


شهدت مدينة تعز صباح اليوم تظاهرة للعشرات من المواطنين احتجاجات على مقتل مواطنان على يد عصابة مسلحة متخصصة بنهب الأراضي.

 

المظاهرة التي جابت شوارع المدينة نددت بجريمة مقتل مواطنان من أبناء مديرية صبر الموادم وهما ياسر عبده محمد الجبلي وعبدالكريم قائد عبده عبيد على يد عصابة بقيادة المدعو/ ابراهيم دماج عبده.

 

المواطنان وهما من أقارب مالك مصنع (شركة مولتكس يمن )للمواد البلاستيكية الواقع بمنطقة عقاقة شرق السجن المركزي بمدينة تعز ، لقيا مصرعهما أواخر شهر ديسمبر على يد العصابة المسلحة.

 

أفراد العصابة الذين ينتمون للواء 145 التابع لمحور تعز اقدموا اليوم على قتلهما ، بسبب قيامهما بمنع افراد العصابة من نهب الأرضية التابعة للمصنع.

 

المسيرة التي انتهت بوقفة احتجاجية امام مقر السلطة المحلية أصدرت بيانا ، سرد فيه الاعتداءات التي قامت بها العصابة بقيادة المدعو / ابراهيم دماج على المصنع خلال الأشهر الماضي.

 

البيان عبر عن الاستياء الشديد من تباطؤ اللجنة الأمنية وتأخرها في القاء القبض على القتلة وتقديمهم للعدالة لينالوا جزاؤهم الرادع.

 

وطالب البيان اللجنة الامنية والقيادة العسكرية " عدم اعطاء اسلحة الدولة لعصابات غير منضبطة والتي تسئ استخدامها في الكسب والتربح الغير مشروع والبسط على الاراضي وممتلكات الناس بدون وجه شرع وكذا قتل الأبرياء ، مستغلين مناصبهم العسكرية واسلحة الدولة " ، بحسب البيان.

 

وتشهد مدينة تعز انفلاتا أمنيا وانتشار واسع لعصابات الأراضي التي تضم في غالبيتها أفرادا مسلحين يتبعون ألوية المحور ويستخدمون سلاح الدولة في تنفيذ عمليات سطو ونهب للأراضي الخاصة والعامة.

 

انفلات أمني يقابله عجز وتواطؤ فاضح من قبل قيادة الأمن والجيش ، في ظل وجود أوامر قبض قهريه لأكثر كن ٤٥٠ مطلوب امني بقضايا مختلفة، يحتمي غالبيتهم بألويتهم العسكرية وقياداتها.

437845324532745326745372

علي بن محمد

2020-January-06

لقد ضل القائد إبراهيم دماج عشرة ايام ساكتاً عن كل ما لحق به من تشوية حفاضاً على شعور اولياء الدم وهاذا سلوكاً راقي لا يعرفة السفاء ولا كثيراً من يتربعون على كثير من المناصب فمن الطبيعي ان يكون ولي الدم في الايام الاولى مستعدا لكي ينتقم من اي شخص يشك به وان فعل ذالك ف القانوؤن معه لانه في مشاعر حزينه وضرف غير عادي اما وقد مرا عشرة ايام والسفاء ما زالو يستمرون في عدم احترام اوليا الدم ولا حتى من وجهت اليهم التهمة! وحتى من باب المتهم براي حتى تثبت ادانته !. ف الدم لن يسقط و السفهاء ومائججين الفتنه لن ينجو من العقاب هذا ! ان كان هناك قضاء نزيه وعادل؟ وتذكرو العلاء ابن الحضرمي يا من تحبون انت تشيعو الفتنه هذا الذي خرجت قريش للاخذ بثارة في غزوة بدر استغله ابو جهل عليه لعنة الله لتاجيج الصراع واوهمهم بان عتبة لا يريد الاخذ بثاره من المسلمين فما كان من هاذا الفاسق الا ان كشفا عن (طيزة ) وخرجا على القوم ينادي بلثأر لاخية فكان هاذا الفعل عند العرب يأجج الحمأس والصراع ف اشتد المشركون وحاربو وكان هلاكهم فيا انصار الحضرمي لا تكشفو عوراتكم لتاجوجو الصراع فان السحر سينقلب على الساحر ✌???? #ابناء_صبر_يد_وحدة ✌????


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس