مصادر تكشف تفاصيل التهديد بالقتل تعرض له الحاج واجبره على الاستقالة من قيادة محور تعز

الاحد 05 يناير 2020 - الساعة 11:36 مساءً [ 556 زيارة]
المصدر : الرصيف برس - خاص


كشفت مصادر خاصة عن الاسرار وراء عودة خالد فاضل لقيادة المحور بديلا عن القائد السابق سمير الحاج بعد عام فقط من توليه المنصب.

 

المصادر كشفت بأن الحاج قدم استقالته من المنصب ولم يتم اقالته بحسب ما تم تداوله مع عودة خالد فاضل للمنصب.

 

وأوضحت المصادر أسباب تقديم الحاج لاستقالته ، بعد تعرضه للتهديد بالقتل من قبل أحد العناصر البارزة والمشهورة بالاغتيالات والتصفيات بأوامر من قبل المدعو " سالم " مستشار قائد المحور والحاكم العسكري لمليشيات الاصلاح.

 

وقالت المصادر بأن المدعو ماجد الأعرج اقتحم احد الاجتماعات لقيادة المحور وقام بتهديد سمير الحاج بالقتل بوضع سلاحه " كلاشينكوف " برأس الحاج بذريعة مطالبة بأموال من المحور.

 

مشيرة الى أن الحادثة اعتبرها الحاج رسالة واضحة بعدم رغبة " سالم " بقاءه في منصب قائد المحور ، وإمكانية تصفيته اذا استمر في هذا المنصب ، وهو ما دفعه الى تقديم استقالته.

 

المصادر اشارت الى " سالم " حاول التغطية على الموضوع بالإعلان عن اعتقال الأعرج ، الذي ظل بالسجن المركزي لمدة أسبوع فقط وتم الافراج عنه بعدها.

 

 وأوضحت المصادر بأن الأعرج متهم بالعديد من الحوادث والجرائم بأوامر من " سالم " ،  ابرزها محاولة اغتيال العميد/ عبدالعزيز المجيدي اركان حرب المحور وقائد اللواء 170، داخل مقر المحور أواخر شهر يوليو من العام الماضي.

 

كما أقدم الأعرج منتصف نوفمبر من العام الماضي على اقتحام مركز لإحدى لجان صرف الرواتب التابعة للواء 17 مشاه والذي يقوده العميد / عبدالرحمن الشمساني وقام بنهب ١٤٠ مليون ريال من رواتب أفراد اللواء ، دون ارجاعها حتى اليوم.

 

وفي حادثة أخرى قام الأعرج باقتحام مخازن اللواء145 التابع للمحور وقام بنهب التغذية والبدلات العسكرية المخصصة لأفراد اللواء ، وقام بتوزيعها على أتباعه.


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس