قيادي حوثي يقتل شقيقين ويصيب ثالثاً بصنعاء رفضوا تأجير أرضهم له

الخميس 23 يناير 2020 - الساعة 04:25 مساءً [ 298 زيارة]
المصدر : متابعات


 

قال سكان محليون إن قيادياً في ميليشيا الحوثي الانقلابية، أطلق النار على مواطنين شقيقين، في العاصمة اليمنية صنعاء، وأرداهما قتيلين، فيما أصاب شقيقهما الثالث بجروح خطرة.

 

وذكرت مواقع إخبارية محلية، الخميس، أن القيادي الحوثي، إبراهيم الزبيري، أطلق الرصاص على المواطنَين الشقيقين إبراهيم وراجح، واللذين قتلا على الفور؛ فيما أصيب شقيقهم الثالث.

 

وأوضح السكان، أن القيادي الحوثي الذي ينحدر من منطقة حرف سفيان، بمحافظة عمران شمال صنعاء، أقدم على الجريمة، بسبب رفض الضحايا تأجيره قطع أرض ملكية خاصة بهم بمبلغ خمسين الف ريال.

 

وبحسب السكان، فإن القاتل الزبيري، لم يكتفِ بإطلاق الرصاص الحي على الأشقاء الثلاثة، الذين دافعوا على أرضهم؛ بل قام بمنع إسعافهم، وهدد أي شخص يحاول إسعافهم بإطلاق الرصاص عليه.

 

وكان المصور الصحافي نبيل الأزوري، قد قال في تغريدة له على "تويتر"، "إن قيادياً حوثياً من حرف سفيان بمحافظة عمران، قَتَل زوج كريمته، مع شقيقه، وأصاب شقيقهم الثالث".

 

وأوضح الأزوري، أن سبب ارتكاب القيادي الحوثي هذه الجريمة؛ "بسبب رفضهم تأجير أرضيتهم له في شارع النصر بسعوان". مشيرا إلى أن "إبراهيم زوج شقيقته، قتل فوق أرضه، وترك وراءه ثلاثة أطفال".


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس