الوكيل الاكحلي يقود حراك خدميا في مديريات ساحل تعز ووعود بتشغيل محطة المخا الكهربائية

الخميس 23 يناير 2020 - الساعة 10:16 مساءً [ 267 زيارة]
المصدر : خاص


في اليوم الثاني لزيارته ، اجرى وكيل محافظة تعز لشئون مديريات الساحل لقاءات واجتماعات مكثفة لتحسين واقع الخدمات في هذه المديريات.

 

حيث حضر الوكيل الأكحلي اليوم لقاءا موسعا لقطاع التربية والتعليم في مديرية المخاء ضم مدراء مدراس المديرية ومكتب التربية والتعليم بالمديرية .

 

وفي اللقاء جرى عرض مجمل القضايا المتصلة بوضعية كل مدرسة من مدارس المديرية الـ 56 وعرض تقييم موضوعي لواقع العملية التعليمية بالمديرية.

 

ووقف الاجتماع امام عدد من الحلول العملية لتجاوز الصعوبات وتحسين الأداء ، مع تحديد جهات مختلفة للإسهام بذلك ، والتعجيل بتنفيذ هذه الحلول.

 

حضر اللقاء مديري مديريات ذباب والمخاء ومدير عام الثقافة عبدالخالق سيف ومدير عام الموارد المالية علي راوح ومدير عام التربية والتعليم بالمديرية ، وعدد من اعضاء السلطة المحلية في مديرية المخاء.

 

وفي اطار نشاط الزيارة ، حضر الوكيل الأكحلي لقاءا لموظفي ومهندسي كهرباء المخاء والعاملين في كهرباء المخاء .

 

وقد وقف اللقاء امام الحالة الراهنة التي تمر بها محطة كهرباء المخاء من الناحية الادارية والفنية.

 

وخلال اللقاء عرض المختصين باستفاضة وضع المحطة بالتقييم وعرض مقترحات الحلول ، وخلص اللقاء الى عدد من الخطوات العملية.

 

منها ترشيح احد المهندسين للقيام بإدارة المحطة نظرا لعدم وجود مديرا للمحطة ورفع ذلك للأخ المحافظ.

 

ونظرا لتوفر مادة المازوت والاحتياج من الديزل بشكل جيد ، فقد تم الاتفاق في اللقاء على بدء تشغيل المحطة خلال اسبوع بعد استكمال بعض التجهيزات الفنيةوالترتيبات المالية ، مع تحديد الكيفية التي سيتم الايفاء بهذه الجوانب.

 

وقد حضر اللقاء مديري مديريات المخاء وذباب ومدير عام الكهرباء بالمحافظة ومدير عام الثقافة ومدير عام الموارد المالية وامين عام المجلس المحلي بمديرية المخاء .

 

كما التقى وكيل المحافظة رشاد الاكحلي بالمنسق الميداني للإغاثة الدولية ، واستمع منه الى عرض شامل عن النشاط المقدم في مديرية المخاء في مجال الخدمات الصحة .

 

وخلال اللقاء تم مناقشة النشاط الجاري في مديرية المخاء ، والوقوف امام أهمية التوسع في نشاطها في المديرية لتغطي مناطق متعددة.

 

وقد حضر اللقاء عبدالرحيم الفتيح مدير عام مديرية المخاء.

 

كما قام الوكيل الاكحلي اليوم بزيارة الى مديرية ذباب للاطلاع على اوضاع المديرية ، والتعرف على عديد من المشاريع المقامة بالمديرية.

 

وفي اطار الزيارة لمديرية ذباب قام الوكيل بزيارة الى باب المندب حيث ، اطلع من خلالها المنطقة وجمال طبيعتها الأخاذ ، وما تمثله من موقع استراتيجي هام لليمن وللمنطقة.

 

رافق الوكيل في زيارته مدراء عموم الثقافة والموارد المالية بالمحافظة ،ومدير عام مديرية ذباب ومدير عام مديرية المخاء ، وعدد من اعضاء السلطة المحلية في مديريتي ذباب والمخاء.

 


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس