دور المتميزين من المعلمين والطلبة .. ندوة لحزب السلم والتنمية فرع تعز

الثلاثاء 28 يناير 2020 - الساعة 10:52 مساءً
المصدر : خاص


أقام حزب السلم والتنمية فرع ندوة علمية حول أهمية دور المتميزين من المعلمين والطلبة وحلول مقترحة لتعزيز تميزهم.

 

الندوة التي أقيمت صباح الأحد 26 يناير 2020م ، قدمت فيها من أ.د/ عبدالرقيب السماوي أستاذ إدارة الجودة والتخطيط الاستراتيجي عميد دائرة التطوير الأكاديمي وضمان الجودة بجامعة تعز.

 

وكذا من الدكتورة/ افتهان المخلافي من جامعة تعز والدكتورة/ بشرى الأغبري من جامعة تعز أيضا.

 

تناولت الأوراق المقدمة توضيحا لأهمية موضوع الندوة وأبعاد تأثيراته على المجتمع في كل المجالات وقدمت مجموعة من الحلول المقترحة التي من شأنها أن تسهم في تعزيز أداء هؤلاء المتميزين.

 

وتنوعت الحلول بين ما هو موجه للقيادات التربوية في وزارة التربية والتعليم على مختلف المستويات القيادية ، وما هو الموجه للمنظمات والمؤسسات التنموية، ومنها الموجه لأصحاب رؤوس الأموال والشركات التجارية الوطنية.

 

هذا وقد شارك العديد من  الحاضرين والحاضرات بالعديد من المداخلات التي أثرت أوراق الندوة ، داعيين إلى رفع توصيات هذه الندوة للجهات المعنية.

 

حضر الندوة أ.د حلمي الشيباني عميد كلية التربية بجامعة تعز، والأستاذ بجاش المخلافي نائب مدير التربية والتعليم بالمحافظة ، ومدير التربية والتعليم بمديرية صالة والأستاذ/ عبدالعزيز سلطان نقيب المعلمين.

 

كما حضر الندوة عددا من القيادات التربوية والموجهين ومن أساتذة جامعة تعز وعددا من طلاب الدراسات العليا وعدد من مسؤولي المؤسسات التنموية والخيرية وجمع من الصحفيين والإعلاميين والأدباء.


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس