إجراءات عقابية بحق فرع جهاز الرقابة والمحاسبة بتعز بسبب تقارير كيدية لخدمة الاصلاح

الثلاثاء 03 مارس 2020 - الساعة 05:59 مساءً [ 170 زيارة]
المصدر : خاص



اكد مصدر موثوق ،لـ"الرصيف برس" بان قيادة الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة في عدن ،بصدد اتخاذ اجراءات بحق قيادات وكوادر من فرعه بتعز على خلفية تقارير كيدية لخدمة الإصلاح.

وقال المصدر بان الإجراءات تستهدف علي العيزري رئيس فرع الجهاز بتعز ،واثنين من المراجعين على خلفية تقديمهم تقرير للنيابة يحوي الكثير من المغالطات والمعلومات المضللة بحق الدكتورة ايلان عبد الحق وكيلة المحافظة للشئون الصحية والدكتور احمد انعم مدير مستشفى الثورة السابق.

وتأتي هذه الإجراءات بعد أن كلفت قيادة الجهاز بعدن فريقا من الفاحصين بإعادة فحص ومراجعة الوثائق والمستندات ،وخلصت الى نتيجة اثبتت عدم صحة ما ورد في تقرير فرع تعز.

وقال المصدر بأن رئاسة الجهاز في عدن اعتبرت ذلك خيانة مهنية وسقوط اخلاقي فاضح يؤثر علي سمعة الجهاز وحياديته.

ولتدارك الفضيحة واحتوائها طلبت قيادة الجهاز- بحسب المصدر - من العيزري سحب تقريره المضلل والذي يخدم جهات تابعة للإصلاح تهدف تصفية حسابات مع ايلان وانعم.

مؤكدا بأن العيزري انه رفض واصر على الاستمرار في موقفه وتأييد التقارير الكاذبة ، بتواطؤ النيابة بتعز والخاضعة بدورها لنفوذ حزب الاصلاح.

وسبق وان تم استدعاء العيزري واثنين من المراجعين الى عدن للتحقيق حول تقاريرهم الكاذبة ،تم على اثره، تشكيل فريق من رئاسة الجهاز لاعادة  الفحص والمراجعة


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس