الاشتراكي يدين محاولة الاغتيال " الثالثة " لوكيل محافظة تعز الصنوي

الثلاثاء 03 مارس 2020 - الساعة 07:46 مساءً [ 201 زيارة]
المصدر : متابعات


أدان الحزب الاشتراكي محاولة الاغتيال التي تعرض لها وكيل محافظة تعز لشؤون الحجرية محمد عبدالعزيز الصنوي - سكرتير أول منظمة الحزب الاشتراكي اليمني بالمحافظة.

 

وقال مصدر في الامانة العامة للحزب الاشتراكي اليمني بأن تكرار محاولة اغتيال الوكيل الصنوي للمرة الثالثة،" يدل على أن هناك أطرافاً لا يروقها تطبيع الحياة في المدينة".

 

مضيفا في تصريح للموقع الرسمي للحزب " الاشتراكي نت" بأن " هذه  الأطراف تلجأ إلى مثل تلك الأعمال الجبانة والدنيئة بهدف خلط الأوراق وجر أبناء تعز الى صراعات داخلية تصرفهم عن مهامهم المتمثلة في استكمال تحرير المحافظة من الانقلابيين واستعادة الدولة.

 

وطالب المصدر بإنهاء حالة الانقسام في محافظة تعز ، مشددا على أهمية أن  تعمل كافة القوى السياسية والوطنية في المحافظة مع السلطة الشرعية وتوحيد قواها والعمل معا لتحرير المحافظة.

 

وتعرض وكيل محافظة تعز، لشؤون الحجرية، محمد عبدالعزيز الصنوي، الاحد، لإطلاق النار، أثناء مروره من نقطة الهنجر العسكرية، الواقعة في المدخل الغربي لمدينة تعز، حسب ما أفادت مصادر محلية.

 

وتعد محاولة الاغتيال التي تعرض لها الوكيل “الصنوي”  ثالث محاولة في نفس النقطة منذ تغيير قائد الشرطة السابق العقيد جمال الشميري.


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس