صحفي يكشف عن معلومات خطيرة لوزير الاتصالات الشرعية وسر بقاءه بالمنصب

السبت 07 مارس 2020 - الساعة 06:02 مساءً [ 165 زيارة]
المصدر : خاص


كشف الصحفي اليمني صالح البيضاني عن تفاصيل مثيرة تتعلق بوزير الاتصالات بالحكومة الشرعية لطفي باشريف.

 

وأشار البيضاني في سلسلة تغريدات له على " تويتر " عن سر بقاء باشريف في منصبه خلال الحكومات الثلاث المتعاقبة دون تغيير وعلى الرغم من عدم وجود أي إنجاز يذكر له.

 

حيث قال بان السر في كون الوزير يعمل لصالح أكبر وأقوى شبكة فساد، وان تلك الشبكة تدفع به لمنصب رئيس الوزراء في كل مرة يتم فيها الحديث عن تغييرات حكومية.

 

مؤكدا بأن وزير الإتصالات لطفي باشريف يعرقل اي محاولات لفصل التحكم في الانترنت والبريد وكافة الانظمة التي لازالت تدار من قبل الحوثيين، وأن بعض المحيطين به يقومون بزيارة مناطق سيطرة الحوثي بشكل منتظم.

 

الصحفي البيضاني أكد بأن وزارة الاتصالات في الحكومة اليمنية باتت إحدى أخطر نقاط الضعف نتيجة لأدائها المشبوه وارتباط العديد من قياداتها بشبكات الفساد في صنعاء وعدن على حد سواء.

 

وأضاف : وزارة الاتصالات في الشرعية لازالت تدار من "الجراف" بصنعاء حتى اليوم و مكاتب البريد في المحافظات المحررة ظلت تصرف اكرامية الصماد ومن بعده المشاط حتى شهور مضت ومن ايرادات الشرعية!

 

البيضاني كشف عن تمكن الحوثيون من زرع الكثير من العناصر داخل شبكات الفساد في الشرعية حتى تحظى تلك العناصر بالحماية الذاتية التي يوفرها لوبي الفساد النافذ والمتماسك.

 

مهاجما بشكل عنيف مسئولي الشرعية بالقول : يستطيع المسؤول في الشرعية اذا اراد ان يصبح بطلا ان يحمل التحالف العربي مسؤولية الفشل في اي وقت، بينما لايستطيع حتى التلميح لدور شبكات الفساد حتى لا تتضرر مصالحه ويفقد منصبه.

 


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس