قيادي إصلاحي بارز بالجوف يطالب المحافظ بالتحقيق في الجهة التي أصدرت نداء الانسحاب للمقاتلين - فيديو

الثلاثاء 10 مارس 2020 - الساعة 08:46 مساءً [ 127 زيارة]
المصدر : خاص


طالب القيادي البارز في حزب الإصلاح بمحافظة الجوف الحسن ابكر من المحافظ أمين العكيمي بالتحقيق والكشف عن الجهة أصدرت نداء الانسحاب للمقاتلين من معارك الحزم عاصمة المحافظة والتي سقطت مؤخرا بيد مليشيات الحوثي.

 

وطالب ابكر في بث مباشر له على صفحته الخاصة على " الفيس بوك " من العكيمي بالتحقيق وراء الجهة التي أصدرت نداء عبر اللاسلكي للمقاتلين بالانسحاب.

 

ابكر شن هجوما عنيفا ضد قيادات الشرعية البارزة على خلفية الهزائم العسكرية الأخيرة في محافظة الجوف وانتهت بسقوط عاصمتها بيد مليشيات الحوثي.

 

هذا الهجوم الذي يعد الثاني جاء على خلفية الضجة التي أحدثها ابكر خلال الأيام الماضية بسبب كشفه عن تعرض مخازن الجيش في الجوف للسرقة وانتقاده لسير المعارك.

 

حيث اتهم ابكر في حديثه قيادات الشرعية وعلى رأسها نائب الرئيس علي محسن الأحمر ووزير الدفاع اللواء محمد المقدشي واتهمهم بتوظيف اتباع لهم من إعلاميين ونشطاء للهجوم ضده وكيل الشتائم والسباب له على مواقع التواصل الاجتماع.

 

ابكر ركز في هجومه على الجنرال علي محسن واتهمه بتشكيل خلايا ومجاميع لمدحه ومهاجمه خصومه ومنتقديه ومحاربة كل من بيدي انتقادا او نصحا له.

 

وكشف ابكر بأنه حذر الأحمر قبل اكثر من عام ونصف من سقوط الجوف بسبب الخلافات بين قيادات في المحافظة وبين المحافظ العكيمي ، مشيرا الى انه عرض عليه اما منح العكيمي صلاحيات واسعة او اقالته وتعيينه مستشار للرئيس.

 

يذكر ان ابكر من ابرز قيادات الإصلاح في الجوف ، ويعيش حاليا في تركيا بعد تركه لجبهات القتال هناك عقب ادراج وزارة الخزانة الأمريكية لاسمه ضمن قائمة داعمي الإرهاب.

 

الفيديو كامل :

 


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس