شيخ موالي للإصلاح يفضح خطط الحزب لتسليم اليمن للحوثي ويحذر أبناء مأرب

الاحد 22 مارس 2020 - الساعة 05:00 مساءً [ 180 زيارة]
المصدر : خاص


كشف مصدر في حزب التجمع اليمني للإصلاح عن خطة الحزب بالتعاون مع قطر وتركيا لتسليم اليمن للحوثي.

 

ونشر محمد السدح وهو شيخ قبلي من نهم ومقرب من الشيخ حميد الاحمر وعضو حزب الإصلاح، سلسلة منشورات على صحفته على "الفيس بوك " لما قال بأنها تفاصيل خطة محكمة بهذا الشأن.

 

حيث كشف السدح عن خطة رسمت بعد أن التقت قطر بقيادات اخوانية في عُمان بطريقة سرية واستمرت اللقاءات منذ اكثر من سنة ونصف وقدمت دعم كبير وبدأت تفتح مفاوضات بين قيادات الحوثي والاخوان ، مؤكدا بأن ما يحدث اليوم هو جزء من تلك التفاهمات.

 

لافتا الى أنه ومن ضمن الخطة وبعد السيطرة على كل الجنوب وبعد اقصاء حراس الجمهورية يبدأ التحشيد للحدود ، وقد التزمت قطر بتغطية كل تكاليف الحرب بداية من نهم حتى الحدود.

 

وأوضح بأن انسحابات الإصلاح من نهم والجوف سيعقبها الانسحاب من مأرب، وبعدها إلى شبوة، وبعد الانتهاء من تسهيل دخوله الى شبوة يبدأ الترتيب لعدن واقتحامها والسيطرة على كل الجنوب، ثم بعدها يبدأ الترتيب لمهاجمة الساحل حتى التخلص من حراس الجمهورية.

 

وقال : اسقاط نهم والجوف ومأرب ثم التوجه الى شبوة والقوات التي هناك ستقوم بنفس الدور التي قامت به قوات نهم والجوف ومأرب ثم التوجه عدن وتسليم البلاد للحوثي مجدداً.

 

واشار الى ان الإصلاح بث إلى منتسبيه اشاعة ان التحالف اتعبهم ولا يدعمهم ويجب تأديبه، وأن دعم التحالف لطارق صالح هو طعنة في ظهرهم، وأن قطر وتركيا رتبت لذلك ومن ثم دعمهم للتوغل في السعودية.

 

ونشر محمد السدح فيديو في صفحته كشف فيها معلومات وأسرار كثيرة عن خيانة حزب الإصلاح لليمن حسب قوله.

 

السدح كان قد نشر اعتذار على صفحته عن مواقفه السابقة والتي دعم فيها حزب الإصلاح ومساهمته في "تلميع وتمكين حزب ديني عنصري مؤدلج" ، حسب قوله.

 

مضيفا : لن اقف بعد اليوم مع من باع دماء شهداء بلادي قبيلة نهم الأبية التي استخدمها منذ ٢٠١١ واسقط بها معسكرات الحرس وفي الاخير لم يقدم طريق اسفلت لنهم او مدرسة او اي شيء.

 

موجها دعوة الى قبائل مأرب لإعلان نكف قبلي يخص مأرب فقط ويستبعد منه عناصر الاصلاح من خارج مأرب لتتجنب مأرب سيناريو الجوف ونهم ، مضيفا : ادعوا ابناء مأرب المنتميين للإصلاح ان يفهموا ان الحزمي يخدعهم وصعتر وانهم فقط ادوات ليعيش صعتر والحزمي وبقية التجار في خير ونعيم.

 8723291 

8432847398


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس