قيادي إخواني يعرض على مليشيات الحوثي الافراج عن جميع أسراها لدى محور تعز – صورة

الجمعه 27 مارس 2020 - الساعة 11:00 مساءً [ 154 زيارة]
المصدر : خاص


عرض قيادي إخواني بارز في تعز على مليشيات الحوثي اجراء عملية تبادل أسرى والافراج عن كافة اسراها لدى قيادة المحور.

 

حيث طالب القيادي الاخواني / ضياء الحق الأهدل على صفحته على "الفيس بوك " منشورا من مليشيات الحوثي المسارعة في اجراء عملية تبادل أسرى.

 

مشيرا الى ان هذه الدعوة تأتي من " منطلق انساني ونتيجة وباء فيروس كورونا " ، وبناء على تأكيد من الجهات المعنية عن اسرى مليشيات الحوثي في قيادة محور تعز.

 

مضيفا : نطالب مليشيات الحوثي قبول إطلاق سراح كافة المختطفين لديهم بما فيهم المخفيين ، مؤكدين استعدادنا إطلاق أسراهم لدينا نظير ذلك.

 

داعيا المبعوث الأممي ولجنة الصليب الأحمر الدولي بسرعة ترتيب عملية الاطلاق والتبادل.

 

ناشطون أبدوا استغرابهم من تجرأ القيادي الاخواني الاهدل للحديث بدلا عن قيادة المحور وعرض مبادرات وصفقات تبادل أسرى مع مليشيات الحوثي دون ان تكون له أي صفة عسكرية او رسمية.

 

معتبرين حديث الاهدل بأن صمت قيادة المحور على هذا التدخل الفج والتحدث باسمها ، يعد دليلا واضحا على خضوعها التام لجماعة الاخوان المسلمين في تعز وأنها تدار من مقر الاخوان "الإصلاح " بتعز.

 

الناشطون سخر من المشاعر الانسانية التي ابداه الأهدل تجاه اسرى مليشيات الحوثي وخوفه عليهم من الإصابة بفيروس "كورونا"، مطالبين بأن تطال مشاعره المخفيين قسرا في سجون الإصلاح السرية ، وعلى رأسهم أكرم حميد وأيوب الصالحي.

 

مطالبين الاهدل ان تشمل انسانيته المختطفين حديثا في سجون القوات الأمنية والعسكرية الخاضعة للإخوان ، وهم جميل الصامت وجميل الشجاع وعبدالله فرحان ، وتثمر بالإفراج عنهم.

73219372


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس