تصفية مواطن بعد الاعتداء عليه وخطفه من قبل قيادات بمليشيات الإخوان بتعز

الاربعاء 01 ابريل 2020 - الساعة 10:54 مساءً [ 351 زيارة]
المصدر : خاص

372382


كشف ناشطون عن تعرض مواطن في مدينة تعز لتصفية الجسدية بعد اختطافه والاعتداء عليه بوحشية امام اسرته من قبل قيادات بمليشيات الإخوان.

 

وقال الناشطون بأن المواطن محمد شمسان تم تصفيته من قبل قيادات عسكرية باللواء 22 ميكا الخاضع لسيطرة جماعة الإخوان.

 

موضحين بان المواطن تعرض ظهر أمس للاعتداء بشكل وحشي من قبل مجاميع مسلحة تابعة للقيادي بالقطاع الثاني بللواء22ميكا المدعو عارف الخزرجي.

 

حيث اعترض طقم على متنه مسلحون تابعون للمدعو الخزرجي المواطن شمسان وقاموا بالاعتداء عليه بأعقاب البنادق امام اسرته وتحطيم سيارته التي كان يسوقها برفقة اسرته.

 

وقال الناشطون بأن المسلحين قاموا باختطاف شمسان الى إحدى الفلل المنهوبة من قبل الخزرجي ، واثناء محاولته الفرار منهم قاموا بإطلاق النار وتصفيته.

 

وأوضح الناشطون بان المواطن محمد شمسان كان قد تعرض لعملية نهب بملايين الريالات من قبل المدعو محمد امين الجرادي وتوفيق الصامت وهما قياديان بالقطاع الثاني للواء 22 ميكا.

 

وعقب فشل محاولته لاسترداد حقوقه وأمواله تقدم الضحية بالشكوى الى نيابة استئناف تعز وتقديم الأدلة التي تثبت قيام المذكوران بنهب أمواله البالغة نحو 8 مليون ريال.

 

النيابة من جانبها أصدرت قبل أيام أمر بالقبض القهري على الجرادي والصامت واحضارهم اليها ، وأصدرت حكما يوم امس بإلزامهما تسليم المبلغ على دفعتين للضحية.

 

هذه الحكم – بحسب الناشطين – دفع بالمتهمين الى اللجوء الى المدعو الخزرجي للاختطاف المواطن شمسان وتصفيته.

 

يذكر ان المدعو الخزرجي يعد من ابرز القيادات المحسوبة على الاخوان والمتهم بالعشرات من الجرائم منها اعمال تصفية واختطاف وتعذيب لمواطنين  وانشاء وإدارة سجون سرية للإخوان ، بالإضافة الى السطو على العشرات من الفلل والبيوت التابعة للمواطنين ويرفض تسليمها.


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس