محافظ تعز السابق محذراً التحالف : خيانات الداخل ستقود لخسارة معركة استعادة اليمن

الخميس 02 ابريل 2020 - الساعة 05:41 مساءً [ 279 زيارة]
المصدر : خاص


حذر محافظ تعز السابق الدكتور أمين أحمد محمود، التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن بقيادة المملكة العربية السعودية، من خسارة معركة استعادة اليمن بسبب ما وصفها بخيانات الداخل.

 

وقال محمود في منشور له على صحفته على  " الفيس بوك " بأن هزيمة الشرعية التي يدعمها التحالف وخسارة اليمنيين لمعركتهم المصيرية في استعادة دولتهم من مليشيات الحوثي -ذراع إيران في اليمن- تلوح في الأفق، بسبب خيانات داخل الشرعية.

 

وأشار محمود، بإن الخيانات التي تتعرض لها الشرعية من جماعات تسيطر على القرار العسكري والأمني للشرعية وتشترك في جيناتها الفكرية والسلوكية مع مليشيات الحوثي قاد اليمن إلى هذه الهزائم والمآسي ، في إشارة الى جماعة الاخوان المسلمين.

 

وخاطب محافظ تعز قيادة التحالف العربي قائلا: "انتصار المليشيات الكهنوتية لمشروعها العنصري المتخلف وفرضه بقوة الحديد والنار لن يكون هزيمة لنا كيمنيين فقط، هي هزيمة تاريخية نكراء لكم أيضاً".

 

واضاف امين محمود: "الخلل في أدائكم وتحالفاتكم أوضح من عين الشمس" ، متوقعا في ذات الوقت عدم نجاح التفاهمات غير المعلنة التي تجريها قيادة التحالف مع قيادة الميليشيا الانقلابية قائلاً: "محادثاتكم وراء الكواليس ستفشل".

 

 

874398

سعيد القدسي

2020-April-03

اللهم اكفنا شر مطلقات الجنوب ثم شر مطلقات الشمال ان كيدهن عظيم


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس