ناصري تعز يدين الاعتداء على القضاء ويرفض الزج به في الفوضى

السبت 04 ابريل 2020 - الساعة 09:28 مساءً [ 138 زيارة]
المصدر : الرصيف - خاص


أدان المكتب التنفيذي للتنظيم الوحدوي الشعبي الناصري بمحافظة تعز ما تتعرض له المؤسسة القضائية ومنتسبيها من استهدافات وملاحقات واعتداءات تكررت مؤخرا دون ادنى مسؤولية من قبل هذه مجاميع مسلحة تنتسب الى وحدات والوية الجيش، وما صاحب هذه الانتهاكات من حملات تشويه ظالمة وغير مسؤولة طالت العديد منهم محاولة الزج بالقضاء لخلط الأوراق في أجواء الفوضى .

 

واستنكر فرع التنظيم بتعز في بيان صادر عنه هذه الأعمال والتصرفات اللامسؤولة التي تمس هيبة ومكانة السلطة  القضائية وطالت العديد من منتسبيها الذين عملوا في ظروف استثنائية بالغة الصعوبة والتعقيد  مقدمين بذلك مصلحة الوطن والمواطنين.

وحمل ناصري تعز المسؤولية الكاملة قيادات الوحدات والأولوية والعسكرية التي تنتمي لها تلك المجاميع المسلحة وافرادهم وليس آخرها ما تعرض له القاضي منصور القباطي من اختطاف واعتداء ومحاصرة منزله ومنزل القاضي بكيل القباطي يومنا هذا السبت.

 

وطالب ناصري تعز السلطة المحلية ممثلة بمحافظ المحافظة الأستاذ نبيل شمسان والأجهزة الأمنية بالمحافظة تحمل مسؤوليتهم الوظيفية والوطنية بحماية المؤسسة القضائية ومنتسبيها من الانتهاكات والاعتداءات التي تطالهم وسرعة اتخاذ الإجراءات الصارمة التي تكفل القبض على مرتكبي هذه الجرائم واحالتهم للجهات المختصة، وردع كل من تسول له نفسه المساس بهيبة ومكانة القضاء ووضع حد لهذه الجرائم النكراء . 

 

ودعا ناصري تعز القوى السياسية والمنظمات الجماهيرية والحقوقية والفعاليات الاجتماعية بالمحافظة إدانة هذه الجرائم والالتفاف حول المؤسسة القضائية والحفاظ على استقلاليتها وحمايتها من اي انتهاكات قد تؤثر على أدائها واستقلاليتها.


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس