جرائم الحوثي بتعز .. جرحى بقصف على الاحياء واستشهاد شابة قنصا قبل أيام من زفافها

الثلاثاء 07 ابريل 2020 - الساعة 11:23 مساءً [ 108 زيارة]
المصدر : خاص


تواصلت جرائم مليشيات الحوثي بحق المدنيين في تعز خلال الساعات الماضية ، كان أحدثها استشهاد شابة قنصا قبل أيام من زفافها.

 

وأوضحت مصادر محلية بأن الشابة سحر نصر فائد، 24 عاما استشهدت برصاص قناص حوثي في مديرية مقبنة غربي تعز.

 

وأضافت المصادر بأن قناص مليشيا الحوثي المتمركز في جبل البرقة القحيفة استهدف الشابة سحر أثناء ما كانت تقوم بنشر الغسيل في سطح منزلها بقرية السيلاني عزلة القحيفة.

 

مفيدة بأن تم إسعافها على إثر ذلك إلى مستشفى البريهي بمدينة تعز لكنها فارقت الحياة ، واكد مصدر مقرب من أسرتها بأن مقتل سحر جاء قبل شهر من موعد عرسها التي كانت قد استكملت استعداداتها وترتيباتها لفرحة عمرها.

 

وفي مدينة تعز أصيب عدد من المدنيين بقص شنته مليشيات الحوثي على الأحياء السكنية بوسط وغرب مدينة تعز ، اسفر عن إصابة نحو7 مدنيين.

 

وبحسب مصادر محلية فقد شنت مليشيات الحوثي قصف بقذائف مدفعية مكثفة على الأحياء السكنية في منطقة بيرباشا والمطار القديم والضباب غرب المدينة.

 

وجاء هذا القصف عقب فشل مليشيات الحوثي في تحقيق أي تقدم في الجبهة الغربية أثر تصدي قوات الجيش لهجوم عنيف لها شنته اليوم الثلاثاء.

 

حيث شنت مليشيات الحوثي هجوم عنيف، فجر اليوم الثلاثاء، على محيط جبل هان وجبهة الصياحي وتباب موكنة والخلوة وماتع غرب المدينة، تصدت لها قوات الجيش ودارت على أثرها معارك عنيفة.

 

واكد المصادر تمكن قوات الجيش من صد الهجوم وقتل نحو 7 من مليشيات الحوثي وإصابة نحو 13 أخرين.

 

وكانت المليشيا ارتكبت مجزرة قبل يومين بإطلاقها قذائف على قسم النساء بالسجن المركزي بغرب المدينة، وأسفر ذلك عن مقتل 6 نساء وطفلة كانت تزور أمها وإصابة 28 أخريات.

 

كما أقدم قناص من مليشيا الحوثي المتمركزين في تبة الكمبتين بالزنوح شمال المدينة على قنص طفلين في حي عصيفرة أثناء ما كانا يلعبان قرب منزلهما استشهد أحدهما وأصاب الآخر بجروح خطيرة.

 


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس