تعز :إفشال محاولات تمركز لمليشيات الاخوان قرب مواقع للواء 35 في جبهة الشقب

الخميس 09 ابريل 2020 - الساعة 10:10 مساءً [ 311 زيارة]
المصدر : خاص


كشفت مصادر خاصة لـ"الرصيف برس" عن تحركات عسكرية لمليشيات الاخوان ضد مواقع تابعة للواء 35 مدرع بجبهة الشقب جنوبي تعز.

 

وقالت المصادر بأن مليشيات الإخوان حاولت ليلة الأمس التمركز في إحدى المدارس بالمنطقة بغرض تطويق وحصار موقع عسكري تابع للواء 35 مدرع.

 

موضحة بان عناصر من مليشيات الاخوان على متن أطقم عسكرية بقيادة المدعو عبدالحكيم الشجاع حاولت التمركز في إحدى المدارس القريبة من موقع الحصن التابع للواء 35 بجبهة الشقب.

 

مضيفة بأن الأهالي وعناصر اللواء ٣٥ افشلوا هذه المحاولة التي تأتي بعد فشل محاولة سابقة لعناصر مليشيات الاخوان حاولت التمركز في منازل للمواطنين والقريبة من الموقع.

 

وقالت المصادر بأن قيادات من عناصر الاخوان بالمنطقة حاولت استئجار هذه المنازل لعناصر ميليشياتهم المسلحة ، الا أنها فشلت بعد رفض أصحابها لذلك.

 

وكشفت المصادر بأن عناصر مليشيات الاخوان في المنطقة هي ضمن القوات التي تلقت تدريبات مؤخرا في معسكر يفرس "الحمد" الذي يقوده القيادي الاخواني / حمود سعيد المخلافي وبتمويل قطري.

 

مضيفة بأن هذه الحادثة تأتي ضمن مخطط واسع لنشر عناصر هذه المليشيات في مناطق ريف تعز التي تقع ضمن مسرح عمليات وانتشار اللواء 35 مدرع.

 

وحذرت المصادر من خطورة المضي في هذه المخطط التي تستهدف المناطق الغير خاضعه لسلطة الأمر الواقع "الإخوان " بالمحافظة لتفجير الصراع فيها، دون ادنى مسؤولية للأثار الكارثية لهذا السيناريو الاخواني الخبيث.

وهيب محمد احمد ابراهيم الكحلاني

2020-April-10

شكرا لكم لمتابعة الحقيقة وانا من قلب الحدث اواكد هذا الخبر

وهيب الكحلاني

2020-April-10

شكرا لكم لمتابعة الحقيقة وانا من قلب الحدث اواكد هذا الخبر


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس