قيادة التحالف العربي تزور جبهة طورالباحة حيفان وعيريم على حدود الصبيحة

السبت 11 ابريل 2020 - الساعة 11:24 مساءً [ 172 زيارة]
المصدر : خاص


 

قام وفد من قيادة التحالف العربي في عدن بزيارة تفقدية لعدد من الجبهات المقاومة الجنوبية في طور الباحة صباح اليوم.

 

حيث زار وفد من القيادة التحالف ممثلا بالعقيد ابومشعل رئيس عمليات التحالف العربي والنقيب ابوعلي الغامدي والنقيب تركي مصيبيح الدوسري الخطوط الأمامية لجبهات طورالباحة حيفان وعيريم.

 

وقال المركز الاعلامي للواء الرابع حزم بأن الوفد التقى خلال زيارته بقائد الجبهة العميد وافي الغبس قائد اللواء الرابع حزم والعقيد فهمان الغبس اركان حرب اللواء 31مدرع والعقيد سيف عبدالكريم مستشار قائد اللواء الرابع حزم وقادة وضباط اللواء الرابع حزم.

 

حيث قدم العميد وافي الغبس لوفد التحالف شرحا مفصلا للدور الذي يقوم به قوات اللواء الرابع حزم في التصدي لمليشيات الحوثي طيلة الأعوام الماضية بالرغم من قلة الامكانيات والدعم العسكري للجبهة مقارنة بمسرح العمليات القتالية الشاسعة وصعوبة تضاريسها التي تمتد من عيريم القبيطة شرقا إلى حيفان غربا.

 

موجها الشكر لقيادة التحالف العربي على زيارة الوفد التي قال بأنها تعمل على رفع معنويات المقاتلين في مواقعهم  العسكرية على خطوط التماس مع مليشيات الحوثي.

 

وقام الوفد العسكري للتحالف بمعية قيادة جبهة حيفان وعيريم بزيارة إلى عدد من المواقع القتالية لقوات اللواء الرابع حزم في الضباب والهجمه والسبد وموقع الحلقوم في عيريم واطلع على استعداد القتالي العالي لأفراد اللواء الرابع حزم المرابطين في متارسهم على حدود التماس مع المليشيات.

 

 

كما قام وفد التحالف بزيارة المعسكر التدريبي للواء الرابع حزم مطلعين على جاهزية الجنود المستجدين ، الذين قدموا عرضا عسكريا رمزيا بقيادة ركن التدريب العقيد ايمن انور الزنيط.

 

من جانبه عبر العقيد ابومشعل رئيس عمليات التحالف العربي عن سعادته وارتياحه بما شاهده من معنويات عالية لأفراد اللواء مثنيا على دورهم في مواجهة مليشيات الحوثي ، متعهدا بأن قيادة التحالف ستقدم الدعم الكافي لهم بكل ما تحتاجه الجبهة وأفرادها في مواجهة مليشيات الحوثي.

 

 


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس