محافظ تعز يزور هيئة مستشفى الثورة ويؤكد تجهيزه بشكل كامل

الاربعاء 15 ابريل 2020 - الساعة 10:10 مساءً [ 163 زيارة]
المصدر : خاص


زار محافظ محافظة تعز نبيل شمسان اليوم الاربعاء هيئة مستشفى الثورة العام بالمحافظة للاطلاع على سير العمل والخدمات الطبية التي يقدمها المستشفى للمواطنين.

 

وخلال  الزيارة تفقد المحافظ شمسان  برفقة مدير مكتب الصحة الدكتور راجح المليكي  أقسام المستشفى العاملة والتي تعرضت لأضرار بالغة جرا الحرب.

 

وأكد المحافظ  على ضرورة استغلال كل القدرات وحشد جميع  الطاقات والإمكانيات الموجودة في المستشفى للإسهام في تقديم  خدمات طبية جيده والتعامل مع فيروس كورونا.

 

واستمع المحافظ شمسان الى شرح حول الاحتياجات والمتطلبات التي يحتاجها المستشفى مؤكدا أنه سيتم توفيرها بتمويل مجموعة هائل سعيد أنعم  حيث سيتم التجهيز الكامل والعمل على  ايجاد صرح طبي متكامل  لتقديم خدمة طبية للمواطنين والمساهمة الفاعلة في علاج جرى الحرب والذي يوليها المحافظ اهتمام  خاص و للتعامل مع فيروس كورونا بمختلف مراحله بشكل خاص.

 

كما عبر محافظ تعز نبيل شمسان عن شكره وتقديره لمجموعة هائل سعيد انعم التي ستقوم بالتجهيز الكامل لمستشفى الثورة مشيدا بما تقدمة المجموعة من دعم لمساندة المحافظة في مختلف المجالات الانسانية.

 

واكد محافظ تعز ان هذا هو نهج مجموعة هائل سعيد دائماً في تقديم خدماتها الانسانية والمجتمعية لليمن بأكملها من حوف الى الجوف ومن تريم الى يريم.

 

كان في استقباله رئيس هيئة مستشفى الثورة الدكتور عبدالرحيم السامعي ومدير الشؤون القانونية بهيئة مستشفى الثورة الأستاذة وفاء الصلوي.

 


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس