بيان للألوية التهامية ينسف مطابخ الإخوان ويؤكد واحدية المعركة بالساحل الغربي - وثيقة

الخميس 16 ابريل 2020 - الساعة 09:35 مساءً [ 270 زيارة]
المصدر : خاص


 

أكدت قيادات الألوية التهامية العاملة ضمن القوات المشتركة واحدية المعركة مع جميع ألوية المقاومة بالساحل الغربي في مواجهة مليشيات الحوثي.

 

هذا التأكيد الذي جاء في بيان موقع من أغلب قيادات الألوية التهامية ، مثل نفيا غير مباشر لما روجت له مطابخ الاخوان مؤخرا عن وجود خلافات بينها وبين قوات حراس الجمهورية التي يقودها طارق عفاش.

 

حيث عبر البيان الصادر عن اجتماع هذه القيادات في مدينة الخوخة الساحلية عن استنكارهم ورفضهم جميع الأعمال التخريبية والحملات الإعلامية المزيفة والكاذبة والتي تروجها بعض الأحزاب خدمة لأجندة خارجية.

 

وأشار البيان إلى أن تلك الحملات تهدف إلى إثارة الفتن وتأجيج الخلافات وإثارة النعرات العنصرية والمناطقية التي تستهدف وحدة ولحمة القوات المشتركة.

 

وأضاف "نؤكد للمجتمع بجميع أطيافه، أن هدفنا واحد ومعركتنا مشتركة، وسنحافظ على لحمة الصف الواحد والجسد الواحد في مواجهة مليشيات الكهنوت الحوثي، بعيدين عن المهاترات والصراعات السياسية والدعوات العنصرية والمناطقية الساعية لزرع الفرقة في المنطقة، والتي ندينها ونستنكرها كقيادات ونؤكد أن من يقف خلف تلك الدعوات لا يمثلنا كائنا من كان سواء كان مدفوعا من جهة أو حزب.

 

وجدد البيان التأكيد على أن أهدافنا وأولوياتنا تتمثل في تأمين المنطقة والمواطن بدءاً من مديرية الخوخة المؤمّنة وانتهاءً بجميع مناطق الساحل الغربي.

 

واستغلت مطابخ الاخوان الإعلامية خلال الأيام الماضية حادثة مقتل احد عناصر حراس الجمهورية على يد نجل احد قيادات الألوية التهامية للحديث عن وجود صراع نفوذ وسيطرة بين هذه المكونات ، وهو ما نفته هذه الوثيقة.

9877398


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس