الوكيل الأكحلي يزور مديرية ذباب ويتفقد نقاط الدخول غير الشرعي الى مديريات الساحل بتعز

الاثنين 20 ابريل 2020 - الساعة 11:36 مساءً [ 130 زيارة]
المصدر : خاص

8489237


 

 

 

زار وكيل محافظة تعز الاستاذ رشاد الاكحلي صباح اليوم الاثنين مديرية ذباب وكان في استقباله مدير عام المديرية الشيخ محمد الشاعري .

 

وقام الوكيل الاكحلي بجولة تفقدية لنقاط السيطرة على طول الشريط الساحلي للمديرية ومنافذ الدخول غير الشرعي الى مديريات الساحل وذلك في اطار الاجراءات الاحترازية لمواجهة جائحة كورونا .

 

وانتقل الاكحلي بعد ذلك لتفقد مبنى الهلال الاحمر بالسويدا ومبنى الطوارئ التوليدية بمركز مديرية ذباب والذي خرج عن الخدمة نتيجة تضرره بسبب الحرب .

 

وعبر الاكحلي عن شكره لجهود مدير عام مديرية ذباب ومدي  مكتب الصحة بالمديرية  وأشاد بدور نقاط الرقابة المنتشرة في الشريط الساحلي وثمن الوكيل في هذا الجانب جهود مدير المديرية وتعاون الجهات العسكرية والامنية .

 

كما زار وكيل المحافظة مركز الانزال السمكي للاطلاع على سير العمل لا عادة تأهيل المركز  والذي يتم تنفيذه من قبل  منظمة الفاو بالتعاون مع السلطات المحلية .

 

وقد اكد وكيل ان هذه تأتي بتوجيهات من قبل الاخ محافظ محافظة تعز الاستاذ نبيل شمسان الذي يولي مديريات الساحل اهتمام كبير بما تحتمه مسؤولية السطلة المحلية تجاه هذه المديريات.

 

رافق الوكيل في هذه الزيارة مدير عام مستشفى خليفة ومدير عام مكتب الاشغال بالمحافظة ومدير عام مديرية المخاء وعدد من مدراء المكاتب التنفيذية في مديريتي المخاء وذباب.


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس