عدن .. حملة تعقيم ورش للمستشفى الجمهوري ، تنفذها قوات حماية المنشآت

الثلاثاء 21 ابريل 2020 - الساعة 10:41 مساءً [ 118 زيارة]
المصدر : الرصيف برس - خاص


 

قالت مصادر محلية في عدن أن فرق التعقيم والرش التابعة لقوات حماية المنشآت الحكومية نفذت اليوم الثلاثاء حملة تعقيم وتطهير شاملة للمستشفى الجمهوري بخورمكسر بتوجيهات وإشراف العميد أحمد مهدي بن عفيف قائد قوات حماية المنشآت.

 

واوضحت المصادر أن الفرق برش وتعقيم وتطهير كافة أقسام المستشفى وإداراته ومكاتب الإدارة وكذا الباحات الخارجية التابعة للمستشفى ، استمرار لحملة التعقيم والرش التي تقوم بها منذ أيام .

 

كما قامت فرق التعقيم أيضا برش وتطهير وتعقيم السيارات والمعدات التابعة لمستشفى الجمهورية وتنفيذ حملات توعية للزائرين ، ووزعت الملصقات والبرشورات التوعوية من مخاطر تفشي فيروس كورونا، والمتضمنة الإجراءات الاحترازية للوقاية من الفيروس.

 

وقال القائمين على الحملة أن الحملة تأتي من أجل وقاية المواطنين من تفشي كورونا ، واستهدافهم للمستفى الجمهورية لما يمثلة من أهمية في تقديم الخدمات الطبية ومعالجة المرضى .

 

من جهتها عبرت إدارة مستشفى الجمهورية عن تقديرها لهذه الحملة التي قامت بها قوات حماية المنشآت الحكومية مؤكدة أن الجانب الصحي يحتاج لتكافل كافة جهات المجتمع لضمان نجاح عملها وتقديم الرعاية الطبية للمواطنين.


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس