تعز.. الوكيل الاكحلي يزور مديرية الوازعية للاطلاع على أوضاع المديرية

الخميس 23 ابريل 2020 - الساعة 07:18 مساءً [ 109 زيارة]
المصدر : الرصيف برس - متابعات


 

قام وكيل محافظة تعز المهندس رشاد الاكحلي يوم امس الثلاثاء بزيارة الى مديرية الوازعية للاطلاع على اوضاع واحتياجات المديرية.

وزار الاكحلي ادارة امن المديرية والتقى بمدير امن المديرية واستمع منه الى ما تم اتخاذه من خطوات احترازية لمواجهة فيروس كورونا في مراقبة المناطق ونقاط المرور من الساحل الى المديرية .

واكد الاكحلي الى اهمية التنسيق مع لجان فرق الاستجابة مؤكدا مسؤولية مديريات الساحل واهمية الدور الذي يمكن تقوم بها، وفق تقسيم المديريات الى مربعات ليسهل العمل ويحقق كفاءة الاداء.

واشار الاكحلي ان زياراته لمديريات الساحل  بناء على تكليف من محافظ المحافظة نبيل شمسان لتأكيد مسؤولية السلطة المحلية في تلمس هموم واحتياجات المديريات الساحلية بهدف تكامل الجهود لخدمتها والتخفيف من معاناة ابنائها .

كما قام الوكيل الاكحلي بزيارة للمركز الصحي بالوازعية واطلع على ادائه في تقديم الخدمات والرعاية الصحية للمواطنين، والذي تجاوز حدود اطار المديرية حد وصف القائمين على المركز مشيرين بأن هناك خطوات تجري لتحويل المركز  الى مستشفى ريفي . 

واشاد الوكيل بجهود ادارة المركز والكادر الصحي مثمنا دعم الصليب الاحمر للمركز ومؤكدا بان السلطة المحلية بالمحافظة ستعمل على تلبية احتياج القطاع الصحي في المديرية .

رافق الوكيل في الزيارة مدير عام مستشفى خليفة الدكتور عبدالرحمن الصبري ومدير عام مكتب الاشغال بالمحافظة المهندس عبدالحكيم الشميري.


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس