تعز : مواطن يشكو تكرار الاعتداءات عليه من قبل قيادات بمليشيات الإخوان - تفاصيل

الاثنين 27 ابريل 2020 - الساعة 09:14 مساءً [ 229 زيارة]
المصدر : خاص


 

كشف مواطن في مدينة تعز عن تعرضه للاعتداء من قبل قيادات بمليشيات الاخوان بتعز بعد أسابيع من اختطافه والاعتداء عليه.

 

وقال المواطن محمد شمسان بأنه تعرض اليوم الاثنين للاعتداء من قبل قيادات عسكرية إخوانية قامت بضربه ونهب سيارته وأمواله في مدينة تعز.

 

موضحا في منشور له على "الفيس بوك" بأن تعرض للاعتداء من قبل مليشيات مسلحة يقودها الاخواني عارف الخزرجي وهو أحد قيادات اللواء ٢٢ ميكا بمحور تعز.

 

موضحا بأن الخزرجي قام بالاعتداء عليه بالضرب على رأسه، ونهب سيارته وتلفوناته الشخصية، ووثائق ملكية لأراضي خاصة فيه ومسدسه الشخصي.

 

ويأتي هذا الإعتداء ، بعد اعتداء سابق مطلع الشهر الحالي من قبل نفس العصابة التي قامت باحتلال الفيلا اشتراها شمسان لصديقة المغترب ، وتم السيطرة عليها من قبل القيادي في الاخوان عارف الخزرجي والقيادي محمد الجرادي .

 

حيث أقدمت عناصر مسلحة تابعة للمذكورين باختطاف شمسان ، بعد التهجم عليه بالضرب امام اطفاله وزوجته ، وزجت به في سجون خاصة تابعه للإخوان، بعدها تدخلت قيادة المحور للإفراج عنه .

 

وقال شمسان في منشور له بعد الاعتداء عليه ، بانه استلم مفتاح الفلة من قبل قيادة المحور ، وبعد تلقيه رسالة من ممثل العصابة بالصلح ، وعندما ذهب الى الفلة تفاجئ بالعصابة تعتدي عليه ، وتنهب سيارته بكل ما فيها من مبالغ مالية ومسدس وبصائر ونهب سيارته وتلفوناته ، في اعتداء ورفض واضح للتسليم .

 

معتبرا ما حدث له كمين من قبل قيادة المحور بعد تساءله قائلا " هذه هي دولة تعز وهذه هي قيادة تعز " بعد ان سرد ما حدث له من اعتداءات ونهب.

 

وسبق وان كشف شقيق شمسان اثناء اختطافه السابق من قبل عصابة الخزرجي والجرادي عن دخوله في شراكة معه في مشروع شركة كهرباء تجارية في مدينة تعز ، بمولدات كهرباء اكتشف لاحقا بأنها نهبت من مبنى فرع البنك المركزي.

4623643


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس