القوات المشتركة تكسر هجومين للمليشيات الحوثية وتكبدها خسائر فادحة في الحديدة .

الجمعه 01 مايو 2020 - الساعة 12:28 صباحاً [ 122 زيارة]
المصدر : الرصيف برس - خاص


 

صدت القوات المشتركة في الساحل الغربي مساء اليوم الخميس لهجومين شنته المليشيات الحوثيه على أطراف مدينة التحيتا وحيس ، في محاولة للتقدم إلى مواقع القوات المشتركة في جبهات الساحل . 

 

وشنت المليشيات الحوثية هجوما عنيفا على مديرية التحيتا تحت تغطية نارية كثيفة ، وباء بالفشل عقب صد ابطال القوات المشتركة ببساله للهجوم ، وكبدت المليشيات خسائر في الارواح والعتاد حسب ما افادت مصادر محلية هناك . 

 

المصادر أكدت ايضا تمكن القوات المشتركة في حيس من صد لزحف واسع من قبل المليشيات الحوثية وكبدتها خسائر في الأرواح والعتاد ، كنا تمكنت القوات المشتركة من رصد لتحركات متواصلة للمليشيات الحوثية في مناطق سيطرتها بمحيط المدينة واستمرار الاستحداثات القتالية.

 

وافادت المصادر أن القوات المشتركة رصدت تحركات لمجاميع حوثية في عدد من المزارع والمناطق السكنية التي أخليت من السكان واستولت عليها عناصر المليشيات وتواصل الاستحداثات وأعمال الحفر ونصب المتاريس والخنادق.

 

واستقدمت مليشيات الحوثي عناصر لها كتعزيزات عسكرية للمباني السكنية ، خارج مديرية حيس ، ودججتها بالاسلحة بعد افراغ سكانها منها . كما شنت قصف عشوائي على السكان المدنيين في مديرية التحيتا والدريهمي .


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس