مصرع القيادي البارز في مليشيات الحوثي " البخيتي " و3 من مرافقيه في جبهة الضالع .

الاحد 03 مايو 2020 - الساعة 09:13 مساءً [ 181 زيارة]
المصدر : الرصيف برس - خاص


 

أكد مصدر عسكري مصرع القيادي الحوثي لمليشيات الحوثي الإنقلابية المدعو أبو أحمد البخيتي، وثلاثة من مرافقية ، إثر عملية نوعية نفذتها وحدات من سلاح الدورع التابع للقوات الجنوبية بجبهات العمق الشمالي الغربي في الضالع . 

 

جاء ذلك عقب تنفيذ قوات سلاح الدروع التابع للقوات الجنوبية عملية نوعية وسط ثكنات المليشيات الحوثية ، مما أدى الى مصرع القيادي الحوثي البخيتي وثلاثة من مرافقية ، 

 

ويعد البخيتي من كبار قياديي جبهات المليشيات، ويشغل منصب المسؤول المالي لجبهة المليشيات بالضالع ، الأمر الذي جعل المليشيات الإنقلابية تتحفظ على جثته وثلاثة من مرافقيه بعد أن لقوا حتفهم على يد قوات النقاومة الجنوبية الساعات الماضية . 

 

وشهدت جبهات الفاخر وقطاع باب غلق شمال الضالع، مواجهات عنيفة وتبادل اطلاق النار بمختلف الأسلحة ، بعد هجوم ثالث لمليشيات الحوثي الإنقلابية الساعه الثاني والنصف قبل فجر اليوم . 

 

وكانت المليشيات الإنقلابية قد قامت بمحاولتين تسلل فاشلة ، وتكبدت خسائر فادحة في الارواع والعتاد ، احباط تسللها من قبل قوات الجيش مساء أمس السبت، فيما سقط أحد افراد الجيش شهيدا . 

 

وردا على هزائمها من قبل قوات الجيش الجنوبي ، قامت مليشيات الحوثي الإنقلابية مساء أمس السبت بقصف منازل المواطنين في قرى سليم وحمان وبشكل عشوائي وهمجي مخلفة الرعب بين الأطفال والنساء .


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس