تعز .. نقطة الهنجر التابعة للإخوان تعتدي على مرافق القائد عدنان الحمادي وتمنعه من دخول المدينة .

الاحد 03 مايو 2020 - الساعة 09:58 مساءً [ 298 زيارة]
المصدر : الرصيف برس - خاص


 

قالت مصادر محلية أن نقطة الهنجر التابعة للشرطة العسكرية التي يسيطر عليها قيادات موالية للإخوان ، تعتدي على مرافق القائد الشهيد عدنان الحمادي ، ومنعته من دخول مدينة لغرض علاج احد افراد أسرته .

 

واوضحت مصادر محلية أن للرصيف : أن النقطة أوقفت المرافق الشخصي للحمادي فتحي صباح اليوم ، وهو في طريقة الى المدينة لإسعاف أحد أفراد أسرته ، وقام أفراد نقطة الهنجر بإحتجازة بعد طلب البطاقة الشخصية وتأكدهم من الاسم .

 

المصادر أوضحت : أن افراد النقطة قاموا بإنزال المرافق فتحي من سيارته ، بعد ماعلموا أنه أحد افراد اللواء 35 مدرع ومرافق للعميد الحمادي ، وقاموا بالتحقيق معه ، وكأنه مجرم حد قولهم . 

 

وقال فتحي الحمادي " المرافق الشخصي للعميد الحمادي " في منشور له بعد الاعتداء عليه ، قائلا : أن أفراد النقطة قاموا بالتحقيق معه وكأنه أرتكبت جريمه ، ولكونه أحد افراد اللواء 35 مدرع . 

 

وأضاف فتحي في منشوره عبر الفيس بوك : " بعد التحقيق معي تم الاعتداء على السياره التابعه لنا ومنعنا من دخول مدينه تعز وأعادتنا بحجه اننا ننتمى للواء 35 " .

 

معتبراً : أن هذه الممارسات التي يقوم بها محور تعز ، والشرطه العسكريه التابعه لحزب الاصلاح بحق افراد اللواء 35 مدرع ، ليست جديدة ، مؤكدا قيامهم بالاعتداءات على الكثير من الأفراد ومنعهم من دخول المدينة لنفس المبررات . 

 

وتسائل في صفحته : " باي حق يتم منعنا من دخول مدينه تعز هل لاننا ننتمنى للواء 35 مدرع ، على الرغم أن قواتهم تسرح وتمرح في الحجريه ، ولا احد يعترضها وهي تمارس اعمال عدائيه وتدخل واضح في مسرح عمليات اللواء 35 مدرع . 

 

وختم حديثة قائلاً : " هذه هي تعز وهذا هو حالها في ظل جيش يخضع لحزب الإصلاح ، على الرغم أن دخولنا كان لعمل انسانى ، وليس لدينا اي عداء معهم " . 

 

الجدير ذكره أن نقطة الهنجر المحسوبة على الشرطة العسكرية ، يسيطر عليها أفراد ينتمون لحزب الإصلاح ويديرهم القيادي الإخواني عبده فرحان الملقب ب " سالم " الذي يتلقون أوامرهم منه حسب ما أكدت المصادر .


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس