باشرت عملها فور وصولها

عدن .. قيادة قوات العمالقة ترسل عشرات الآليات لرفع مخلفات السيول في العاصمة عدن

الخميس 07 مايو 2020 - الساعة 10:36 مساءً [ 118 زيارة]
المصدر : الرصيف برس - خاص


 

ارسلت دائرة الإمداد والتموين التابعة لألوية العمالقة اليوم الخميس عشرات الآليات من الشاحنات والناقلات والشيولات لرفع مخلفات كارثة السيول في العاصمة عدن .

 

جاء ذلك بعد اعلان قيادة ألوية العمالقة مساندة ابناء عدن بالمال والمعدات جراء مالحق بهم من اضرار وكوارث بسبب سيول وفيضانات الامطار قبل أيام . 

 

وقالت مصادر محلية أن الآليات باشرت أعمالها في رفع مخلفات السيول من الحجارة والأتربة ومخلفات السيول من أمام منازل المواطنين ، والتي أعاقت حركة الدخول والخروج، وكذا مخلفات القمامة في منطقة جبل كالتكس بمنطقة القلوعة ومديرية دار سعد . 

 

كما قامت وايتات تابعة للعمالقة بتوزيع المياه الصالحة للشرب على المواطنين، فيما تقوم آليات أخرى بشفط مياه الصرف الصحي والمياه الراكدة حسب ما اوضحت المصادر .

 

وتسارع ألوية العمالقة في انتشال أحياء وشوارع عدن من كارثة السيول للتخفيف من التبعات الثقيلة التي خلفتها على كاهل المواطنين في المدينة المنكوبة.

 

وافادت المصادر أن الفرق العاملة التابعة للعمالقة أكدت على استمرار العمل في القلوعة وبقية المناطق المتضررة في جميع مديريات وأحياء العاصمة عدن ، حتى انتشال أحياء عدن وشوارعها من كارثة السيول ، للتخفيف عن المواطنين جراؤ ما لحق بهم من كوارث .

 

الجدير ذكره أن الوية العمالقة باشرت عملها في التخفيف عن أبناء عدن بناء على توجيهات القائد العام لقوات العمالقة العميد/ علي سالم الحسني، ، والذي قدم سكان عدن شكرهم للعمالقه على وقوفهم إلى جانب المواطنين في هذه الظروف الصعبة والحرجة التي تمر بها العاصمة عدن .


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس