عصابة مسلحة تتبع محور تعز ، تختطف د. القباطي ، وتقتاده الى أحد المواقع العسكرية .

الثلاثاء 19 مايو 2020 - الساعة 11:15 مساءً [ 245 زيارة]
المصدر : الرصيف برس - خاص


 

قالت مصادر طبية أن جماعة مسلحة تابعة لمحور تعز تختطف الدكتور الجراح عبدالحكيم القباطي من هيئة مستشفى الثورة اليوم الثلاثاء واقتياده الى جبهة الأربعين شرق مدينة تعز .

 

وقالت المصادر أن عصابة مسلحة تابعة للمدعو الرعيني مندوب جرحى في الجيش ، اختطفت الدكتور القباطي الى جبهة الاربعين واحتجازه مقابل قناص الحوثيين هناك بحسب قول العصابه .

 

العصابة التي تتبع محور تعز الذي تسيطر جماعة الاخوان على قيادته ، لم تفصح عن مصير الدكتور القباطي ، ولم يقم محور تعز او الجهات الأمنية باي دور لانقاذ حياة الدكتور حسب ما أوضحت المصادر . 

 

وأشارت المصادر أن عدد من كادر هيئة  مستشفى الثورة لم يستطيعوا مزاولة اعمالهم نتيجة للاعتداءات على هيئة مستشفى الثورة منذ يومين.

 

يأتي هذا الإعتداء بعد سلسلة من الاعتداءات على كادر هيئة مستشفى الثورة ، والتي اخرها ما حدث قبل اسبوع عندما اقتحمت جماعة مسلحة تابعة للواء ٢٢ ميكا هيئة المستشفى باحثة عن د منير العبسي والذي لم يكن متواجد فيه عند اقتحامه . 

 

الجدير ذكره أن محافظة تعز تشهد انفلات أمني رهيب للجماعات المسلحة دون رادع لهذه الأعمال المسيئة للمحافظة وتشهد المحافظة انتشار سريع لفيروس كورونا والذي وصل يومنا هذا الثلاثاء  إلى 18 حالة إصابة مؤكدة  .


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس