بن بريك : أدبنا الحوثي وسنأدب مليشيات الاخوان وتشكيل الحكومة سبب جنونهم

الاثنين 25 مايو 2020 - الساعة 07:31 مساءً
المصدر : خاص


توعد القيادي بالمجلس الانتقالي ورئيس "الإدارة الذاتية" احمد بن بريك بتأديب مليشيات الإخوان المسلمين التي قال بأنها تخوض حربا ضد أبناء الجنوب في أبين.

 

وقال بن بريك في لقاء مع قناة " روسيا اليوم " بأن مليشيات الاخوان في أبين تقاتل قوات الانتقالي بأسلحة التحالف ، مؤكدا بأنهم غنموا أسلحة ومعدات قدمها التحالف للشرعية لقتال مليشيات الاخوان.

 

مؤكدا بأن المعركة في أبين هي بين أبناء الجنوب وبين مليشيات الاخوان ، متوعدا إياها بالقول : أدبنا الحوثي وسنأدب مليشيات الاخوان.

 

وعن اتفاق الرياض ، قال بن بريك بأن المجلس قبل بالاتفاق رغم كون مجحفا وتنازل المجلس فيه عن هدف رئيسي وهو استعادة الدولة الجنوبية.

 

مشيرا الى أن الاتفاق لم ينفذ من قبل الاخوان والمراهقين داخل الشرعية ، محذرا أياهم من اللعب بالنار امام التحالف وأمام المجلس.

 

بن بريك جدد التزام المجلس الانتقالي بالاتفاق وتنفيذه لكن بشروط جديدة وهي تشكيل الحكومة مناصفة وان تعمل هذه الحكومة الجديدة على تنفيذ الاتفاق ،مؤكدة بان المجلس يرفض تجزأه أتفاق الرياض.

 

وكشف بن بريك بأن تشكيل الحكومة وفق اتفاق الرياض هو ما أثار جنون جماعة الاخوان داخل الشرعية.

 

وأكد بن بريك على قوة العلاقة مع السعودية ، التي قال بأنها محرجة بعد ان تدخلت في اليمن باسم الشرعية لتفاجأ بأن الشرعية أصبحت مبتلعة من قبل الاخوان.

 

 

 


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس