الحديدة.. إخماد مصادر قصف حوثي في الحديدة وتدمير آليات وأسلحة

الاربعاء 27 مايو 2020 - الساعة 05:18 مساءً
المصدر : الرصيف برس - متابعات


أمتدت الخروقات الحوثية يوم الثلاثاء من مدينة الحديدة إلى الدريهمي وحيس والتحيتا بعمليات القصف والاستهداف المتواصلة وأخمدت القوات المشتركة مصادر نيران غداة تدمير آليات ومصادر قصف مدفعي.

 

استهدفت مليشيات الحوثي الذراع الإيرانية في اليمن مناطق متفرقة بمدينة الحديدة فيما تمكنت القوات المشتركة من إخماد مصادر النيران الحوثية.

 

المليشيات استهدفت بنيران أسلحتها، شرق مدينة الصالح، فيما تمكنت القوات المشتركة من تحديد مصادر النيران والرد عليها بالسلاح المناسب وإخمادها.

 

في السياق ذاته أشارت المصادر أن المليشيات استهدفت مجمع إخوان ثابت الصناعي بمدينة الحديدة، مستخدمة الأسلحة الرشاشة عيار 12,7 وعيار 14,5 في أوقات متفرقة.

 

وتعرضت منطقة الجبلية التابعة لمديرية التحيتا للقصف بعدد من قذائف مدفعية بي 10 منذ ساعات الصباح علاوة على نيران الأسلحة الرشاشة المتوسطة و القناصة.

 

وكانت قد دمرت القوات المشتركة طقمين تابعين لمليشيات الحوثي، واستهدفت تجمعات لمسلحي المليشيا في مديرية الدريهمي بعد أن رصدت تعزيزات قادمة للمليشيات في المنطقة .

 

وقالت المصادر، أن القوات المشتركة وجهت ضربات دقيقة وموجعة للمليشيات، تمكنت على إثرها من تدمير الآليتين والأسلحة التي كانت على متنها، وألحقت خسائر فادحة بالأرواح في صفوف عناصر المليشيات الحوثية.

وكانت القوات المشتركة أخمدت في وقت سابق مصادر نيران مدفعية دبابات كانت تقصف الدريهمي الليلة قبل الماضية.

ويوم الاثنين استهدفت مليشيات الحوثي الأحياء السكنية في مديريتي حيس والتحيتا بالقذائف المدفعية والأسلحة المختلفة.


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس