حضرموت .. البحسني يشدد على رفع الجاهزية الأمنية لإنهاء الانفلات الأمني بالمحافظة

السبت 30 مايو 2020 - الساعة 06:45 مساءً
المصدر : الرصيف برس - متابعات


 

شدد محافظ حضرموت اللواء الركن فرج البحسني، على ضرورة “رفع الجاهزية والحس الأمني والانضباط ورفع المعنويات، والاهتمام بالتدريب والتأهيل في جميع الوحدات والألوية”، مؤكدا على “أهمية التعاون المشترك والتلاحم وتعزيز العلاقة بين الأجهزة الأمنية والعسكرية، بما يسهم في تعزيز أمن المواطن، والحفاظ على منجزات المؤسستين العسكرية والامنية التي تعدّ انموذجاً على مستوى الوطن.

 

جاء ذلك خلال ترأسه اليوم السبت بالمكلا، اجتماعاً للجنة الأمنية بالمحافظة بحضور قيادات الأجهزة والألوية والوحدات العسكرية والأمنية، وعدد من قيادات إدارة أمن وادي وصحراء حضرموت، حسبما أورد المركز الإعلامي التابع له.

 

ووجه محافظ حضرموت بسرعة ترقيم المركبات والدراجات النارية خلال الفترة الوجيزة القادمة، وتنظيم عملية مرور المصرّح لهم أثناء الحظر، وتعزيز التوعية للوقاية من فيروس “كورونا” في أوساط منتسبي المؤسستين العسكرية والأمنية والمجتمع.

 

محافظ حضرموت يرتدي الكمامة خلال الاجتماع

 

تحدث البحسني في الاجتماع عن الوضع الأمني في الوادي، وحالة الانفلات التي نتج عنها حصد أرواح العديد من الكوادر الأمنية، وأشار الى اهتمام قيادة السلطة المحلية بالمحافظة بهذا الملف، مشيراً انه عمل للحدّ من هذا الانفلات، وموجهاً الإدارة العامة لأمن الوادي رفع تقرير متكامل خلال اسبوع عن الوضع الأمني وأسباب ودوافع الاحداث الأخيرة التي حصدت أرواح أهلنا في الوادي.

 

ودعا المحافظ المجتمع في وادي وساحل حضرموت من مشائخ وأعيان ومقاومة وعلماء ومثقفين ووجهاء وشباب ومرأة، الى الاطلاع بدورهم في مساندة الأجهزة العسكرية والأمنية والتعاون معها والوقوف بمسؤولية لحفظ الأمن في الوادي، والرفع بأي مقترحات أو حلول من شأنها أن تسهم في حفظ أمن وادي حضرموت وحفظ أرواح كوادر وأبناء المحافظة. 


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس