بأوامر من مكتب الصحة .. مستشفيات إب تقتل المواطنين من أجل أهالي المليشيات

الاثنين 01 يونيو 2020 - الساعة 06:27 مساءً
المصدر : الرصيف برس - خاص


أكدت مصادر طبية في محافظة إب ، أن مليشيات الحوثي الإنقلابية ، تجبر موظفي أكبر مستشفيات المدينة ، على اخراج الكثير من المرضى المتواجدين في المستشفيات وتحديدًا في غرف العناية المركزة وقسم الطوارئ وتخصيصها لأهالي الأطباء التابعين لمليشيات الحوثي ممن ثبتت إصابتهم بالفيروس .

 

 وقال  مصدر محلي  : إن  مليشيات الحوثي أخلت أقسامًا في العديد من المستشفيات والمراكز الصحية لعزل عناصر تابعة لها تم تأكد اصابتها بالفيروس .

 

 

المصدر  أوضح أنه خلال الأيام القليلة الماضية تم استقبال العديد من أهالي الأطباء في مستشفيات المحافظة واخراج ممن كانوا فيها من المواطنين بأوامر من مدير مكتب الصحة في محافظة إب ،  وذلك من أجل الحصول على الرعاية الكاملة وتركيز كل الجهود الطبية على أهالي الأطباء الحوثيين وكذا من يتبعهم سياسيًا .

 

 

يذكر  أن المليشيات الحوثية حولوا تسعة، من العاملين التابعين لهم في المستشفى، إلى مركز عزل في الضاحية الشمالية لمدينة إب  (السحول)، بعد أن أمضوا عشرة أيام، فترة حجر في أحد أقسام المستشفى لإصابتهم بفيروس كورونا .

 

 

ويتداول مستخدمي  مواقع التواصل الإجتماعي برقيات التعازي بشكلٍ غير مسبوق ،  ما يؤكد أن الفيروس انتشر في جميع محافظات الجمهورية ، وسط تهاون الجهات المعنية وعدم اكتراثها بخطورة هذه الكارثة الصحية .


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس