بعد زيارة عيديه لضريح الشهيد الحمادي

مليشيا الإخوان تهدد باقتحام الحجرية ب 50 طقم إن لم يغادرها " الفتيح " .

السبت 06 يونيو 2020 - الساعة 10:56 مساءً
المصدر : الرصيف برس - خاص


قالت مصادر محلية أن مليشيات الإخوان عبر جناحها العسكري ، هددت باقتحام الحجرية بخمسين طقما ، إذا لم يغادرها مدير مديرية المخا عبدالرحمن الفتيح .

 

وأضافت المصادر للرصيف برس : أن قائد محور تعز خالد فاضل الموالي للإخوان المسلمين الذي تسيطر على قيادة الجيش بتعز ، هدد باقتحام مدينة التربة بخمسين طقما عسكريا إذا لم يقم الفتيح بمغادرتها الى مديرية المخا .

 

وخاطب فاضل في رسالة تهديدية إن الإجازة المرضية لـ عبدالرحيم الفتيح قد انتهت، وإن عليه مغادرة مسقط رأسه في بني حماد .

 

وكان مدير عام مديرية المخا عبدالرحيم الفتيح، قد غادر مديرية المخا أواخر شهر رمضان إلى مسقط رأسه في بني حماد في إجازة مرضية تزامنت مع إجازته العيدية.

 

تهديد خالد فاضل الموالي لتنظيم الإخوان المسلمين، قابله مشايخ ووجهاء الحجرية باستنفار وتحشيد عسكري ، رفضا لسياسة الوصاية ، ولغة التهديد التي تقوم بها مليشيات الإخوان لاحد مشائخ الحجرية ، باعتباره تهديدا للحجرية بشكل عام .

 

وقالت المصادر أن تحشيد أبناء الحجرية ، لحقه تدخل مباشر من رئيس مجلس النواب، الشيخ سلطان البركاني ، الذي سعى الى إحتواء الموقف ، والتدخل للتهدئة .

 

وأكدت المصادر للرصيف أن الشيخ البركاني أجرى اتصال بمدير مديرية المخا عبدالرحيم الفتيح وبعدد من مشايخ الحجرية داعياً إياهم للتهدئة وتسليم الأمر إليه.

 

وجاءت هذه التهديدات من قبل جماعة الإخوان ، بعد زيارة قام بها الفتيح ومعه عدد من مشايخ الحجرية، ثالث أيام العيد، لضريح الشهيد العميد عدنان الحمادي، قائد اللواء 35 ،

 

وشكلت زيارة ضريح العميد عدنان الحمادي في منطقة بني حماد استفزاز واضح لجماعة الاخوان المتهمة باغتياله ، والتحريض عليه .


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس