بعد متاجراتهم طويلاً بملف الجرحى، محور تعز الإخواني يغلق ملف الجرحى ويرحلهم من دولة الهند

الاربعاء 10 يونيو 2020 - الساعة 11:55 مساءً
المصدر : الرصيف برس - خاص


 

نفذ جرحى اللجنة العسكرية لمحور تعز في الهند وقفة احتجاجية اليوم الأربعاء للتنديد بقرار قيادتهم في تعز بإيقاف اعمال لجنة الهند وإغلاق ملفاتهم وترحيلهم قبل الانتهاء من اجراءات علاجهم . 

 

وشكى الجرحى من فشل اللجنة الطبية في مهامها العلاجية وقراراتها التعسفية حيث جاء قرار الترحيل فيما لا يزال الكثير منهم بحاجه ماسة لاستكمال العلاج واجراء عمليات اساسية ضمن ما قرر لهم من قبل الاطباء. 

 

وقال المحتجون : لم يتوقف الامر عند المسائل العلاجية بل تعداه الى انقطاع المستحقات المالية لفترات طويلة عانى خلالها الجرحى اوجاع وظروف مادية صعبة وخلق ضغوط نفسية مرهقة.

 

المحتجون عبروا عن اثر تفشي جانحه كورونا في الهند على نفسياتهم وصحتهم وصعوبة التعامل مع الاوضاع الراهنة ،مشيرين بان الحكومة الشرعية لم تعر اي اهتمام خاص بالجرحى وهم اساس وجودها.

 

واستنكر المحتجين الخذلان والتخلي عنهم من قبل الجهات العليا في قيادة الشرعية وقيادة محور تعز الذي استثمر قضيتهم سابقا للنيل من قيادة السلطة المحلية ومحافظها د امين محمود.

 

 مستنكرين ايضا تجاهل النداءات المتكررة من جرحى تعز والتعامل الهامشي مع هذا الملف والذي لم يجد سبيل للنور اسوة بجرحى المحافظات الاخرى . 

 

مناشدين المسؤولين في الحكومة والمحافظة ايلاء هذا الملف جهد اكبر وفاء لمن دفعوا ثمن معركة الشرعية وكسر الانقلاب .


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس