عبر مطار عدن الدولي.. وصول أول رحلة للعالقين اليمنيين في مصر

الخميس 11 يونيو 2020 - الساعة 07:22 مساءً
المصدر : خاص


استقبل مطار عدن الدولي اليوم الخميس الموافق 11 يونيو، أولى رحلة للعالقين اليمنية في جمهرية مصر العربية عبر طيران اليمنية

 

ووصل الى مطار عدن اليوم عدد 150 راكبا جميعهم من دولة مصر العربية ، بعد ان كانوا عالقين لأكثر من ثلاثة أشهر ، بسبب وباء كورونا العالمي .

 

وقال مدير مطار عدن الدولي : عبد الرقيب العمري : أن جميع الركاب خضعوا للفحص الطبي الخاص بفايروس كورونا المستجد في جمهورية مصر العربية ، ووفرت لهم كل وسائل الوقاية والسلامة .

 

وأكد العمري ان مطار عدن الدولي وطواقمه على أهبة الاستعداد لاستقبال باقي المسافرين اليمنيين العالقين في الخارج وفق إجراءات منظمة الصحة العالمية ومنظمة الطيران المدني " الإيكاو" وبما يخفف من معاناتهم.

 

مؤكدا ان المطار اعد التجهيزات اللازمة من بوابات الكترونية، وتحديد خطوط مسافات التباعد الاجتماعي أثناء سير إجراءات التفتيش ومعاملة إجراءات الدخول "

 

وبدوره طمئن العمري العالقين اليمنيين في الخارج الى استمرار الرحلات الجوية بشكل شبه يومي مثمنا جهود جميع عمال المطار بمختلف اقسامه على ما يقدمونه للمسافرين في ضل هذه الظروف والأوضاع الاستثنائية .

 

داعيا الاتحاد الدولي للنقل الجوي الى إعادة النضر في مسألة استئناف الرحلات المنتظمة من والى المطارات اليمنية بعد انتهاء أسباب المنع السابقة .


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس