مطالبات بطرد مليشيات الاخوان من مباني حكومية بالمقاطرة حولتها لوكر للإرهابيين والمطلوبين – وثيقة

الثلاثاء 16 يونيو 2020 - الساعة 04:18 مساءً
المصدر : خاص


كشفت وثيقة عن تحويل مليشيات الاخوان مقار حكومية في مديرية المقاطرة التابعة لمحافظة لحج الى وكر للمطلوبين أمنيا والمتشبه بعلاقتهم بالتنظيمات الإرهابية.

 

الوثيقة الصادرة عن مشائخ ووجاهات المديرية الى قيادة السلطة والأمن بالمديرية كشفت عن استيلاء قوات اللواء الرابع مشاه والخاضع لجماعة الاخوان للمجمع الحكومي والمجمع التربوي بالمديرية منذ خمسة أعوام.

 

مشيرين الى ان قوات اللواء الذي يقوده العميد ابوبكر الجبولي وهو من قيادات الاخوان ، استولت على المجمعان عام 2015م بذريعة تأمين المنطقة من مليشيات الانقلاب الحوثية ، وهو ما صمت عليه أبناء المنطقة.

 

وبحسب الرسالة فقد حولت قوات اللواء الرابع هذان المجمعان الحكوميان الى وكر للمطلوبين أمنيا والمشتبه بعلاقتهم بالتنظيمات الإرهابية.

 

مذكرين في رسالتهم بأن أهالي المنطقة تنازلوا في الماضي عن الأرض لإقامة هذان المجمعان لخدمة أبناء المديرية.

 

مضيفين : وكما اتضح للجميع بأن المؤسستين اللتان انشأتا لخدمة المواطنين تحولت الى ممارسة أعمال أخرى من قبل قوات اللواء والقيام بالإرهاب وترويع أبناء المنطقة ومحاصرة الأهالي من جميع الاتجاهات وحرمانهم من الزراعة وغيرها.

 

مطالبين من السلطات في المديرية الى سرعة إخلاء المجمع التربوي والمجمع الحكومي من قوات اللواء للقيام بممارسة الخدمات التي تم أنشاءهما من أجله.

 

محملين سلطات المديرية المسئولية و "حتى لا يحدث ما لا يحمد عقباه من أبناء القبائل في المنطقة في حالة تجاهل هذا المطلب".

swrt1


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس